تصنف الألعاب في المراتب الأعلى بالنسبة لأكثر شيء يمضي الناس فيه الكثير من الوقت على هواتفهم الذكية.


ألعاب جديدة للهاتف


مع ذلك، يبدو أن الألعاب في تغير مستمر وفي كل مرة يتم طرح لعبة جديدة، ومن الجيد أن تتوفر اللعبة على كِلا متجري التطبيقات ( لهواتف أندرويد وهواتف آيفون) حتى يستمتع الجميع، ويبدو أن هذا بالتأكيد ممكن مع أفضل لعبتين لهذا الأسبوع.


1. لعبة Casting Away


تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب باعتبارها محاكاة لفيلم توم هانكس الشهير، وتبدأ من الطائرة التي تأخذك لقضاء إجازة، وثم يصعق البرق هذه الطائرة لتنزل في جزيرة تكون بمفردك فيها، وهنا تبدأ المغامرة.


Casting Away


تدور أحداث اللعبة الأساسية حول محاولة البقاء على قيد الحياة، ويشمل ذلك توفير الغذاء عبر صيد السمك، وأداء مختلف الأنشطة كطهي وتناول الطعام، إضافة إلى أن بها الكثير من الحيوانات البحرية لتقوم بصيدها، وتبقى هذه اللعبة مدهشة خصوصًا مع صوت الأمواج الطبيعية وننصحك بتجربتها.


رابط التحميل:


Casting Away iOS


Casting Away Android


2. لعبة Super Mombo Quest


إذا قمت بتحميل هذه اللعبة فإن أول شيء يخطر ببالك هو أنك قد رجعت للوراء لنقل حتى ثمانينات القرن الماضي، والسبب في ذلك أنها مصممة باستخدام التصميم المبكسل وتقنية اللعب 2D، وهي مناسبة كثيرًا لمحبي ألعاب Mario الكلاسيكية.


Super Mombo Quest


تحتوي هذه اللعبة عدد كبير من التحديات الطويلة كما أنك لن تشعر بالوقت يمر عند لعبها، وذلك لأنها مليئة بالإثارة والصعوبة. تتضمن اللعبة خريطة واحدة كبيرة ومترابطة مع أقسام منفصلة ويجب عليك التنقل بينها أثناء سير اللعبة.


رابط التحميل:


Super Mombo Quest iOS


Super Mombo Quest Android


كانت هذه أفضل الألعاب التي ننصحك بتجربتها حاليًا، ومن المميز أنك لن تكون مجبرًا للحصول عليها من جهات خارجية وإنما فقط من متجر التطبيقات، وكذلك فقد شملت الألعاب مستخدمي هواتف آيفون أيضًا.


قد يفيدك .. إطلاق إصدار جديد من لعبة FarmVille 3 على أندرويد وiOS مجانًا