يحتاج أصحاب الشركات والمدرسين وأصحاب الدورات التدريبية والكثير من الناس إلى استعمال برنامج بوربوينت الخاص بشركة مايكروسوفت. يسمح برنامج PowerPoint بتصميم شرائح عروض تقديمية احترافية، ويدعم إمكانية إضافة قوالب مخصصة، ولكن لسبب ما ستجد أن القوالب الافتراضية المتاحة قليلة وغير احترافية، ولهذا السبب ستحتاج لاستعمال مواقع توفر لك قوالب باوربويت مجانية واحترافية لمشروعك القادم.

قوالب باوربوينت مجانًا

PowerPoint School

إذا كنت تريد ذلك حقًا، يمكنني أن أقول لك بأن هذا الموقع يسهل لك كل شيء. يقدم لك هذا الموقع مجموعة متنوعة من قوالب PowerPoint الاحترافية في مجالات عديدة، ويسمح لك بتحميلها مجانًا واستخدامها بدون حقوق طبع ونشر.

PowerPoint School

من حين لآخر يتم إضافة قوالب بوربوينت مجانية جديدة، والمميز أنها قوالب أنيقة وتشمل المخططات الملونة والرسومات البيانية، وقوالب الشرح، وغير ذلك، وستكون جيدة لمن يقوم بإعداد محاضرات على Zoom.

Slidesgo

نحن على علم بأنك تصفحت الأنترنت وكانت النتيجة في كل مرة “قوالب بوربوينت مدفوعة”! قد تكون منزعجًا من هذا الأمر، ولكن موقع Slidesgo جاء ليهدئك قليلًا. يتوفر هذا الموقع على عشرات قوالب PowerPoint المجانية والمدفوعة.

Slidesgo

للوصول إلى قوالب بوربوينت المجانية فقط تأكد من فلترة النتائج بناءً على الترخيص License واختيار “مجانًا” Free وستحصل على قوالب مجانية واحترافية تعمل على كل من PowerPoint و Google Slides.

SlideSalad

إذا لم تكن بالفعل قد نجحت في العثور على قالب مناسب لمشروعك القادم في المواقع السابقة، لا تقلق، لدينا الحل بالتأكيد. يأتي هذا الموقع مع العديد من قوالب الأعمال والمعلومات المصممة باحترافية والمتاحة للتنزيل بشكل مجاني.

SlideSalad

كل ما تحتاجه هو الحصول على حساب مجاني في هذا الموقع واختيار القالب المناسب لك، أو اختيار عدة قوالب وسيتوفر لك خيار التنزيل بشكل مجاني، وبالنسبة للاستخدام يمكنك ذلك دون حقوق الطبع والن

SlideModel

لا تزال خيارات الحصول على قوالب PowerPoint مجانية كثيرة ولا تنتهي، وأحسن مثال على ذلك أن موقع SlideModel يمنحك قوالب باوربوينت احترافية ويمكنك تنزيلها مجانًا على حاسوبك.

SlideModel

تستهدف القوالب المقدمة مجالات مختلفة: جدول الأعمال ، الأسهم ، المقارنة ، لوحة المعلومات ، الفانل ، الرموز ، الرسوم البيانية ، القوائم، الاستراتيجيات ، الجدول ، المخططات الزمنية

Slide Chef

آخر موقع على القائمة، وهو خيار جيد أيضًا للعثور على قوالب مجانية لمشروعك القادم على بوربوينت. يقدم لك الموقع عشرات القوالب المجانية والاحترافية، ويتم من حين لآخر إضافة المزيد منها وهي تستهدف مجالات مختلفة.

Slide Chef

تحميل القوالب ليس صعبًا على الإطلاق، ستحتاج لاختيار القالب المناسب وثم ستضغط على زر PowerPoint وستنتظر فقط بضع ثواني لتحميل قالب بوربوينت مجاني بشكل مباشر.

أخيرًا، ندرك في الواقع أن مواقع الحصول على قوالب بوربوينت مجانية كثيرة، ولكن كانت هذه أفضل وأهم المواقع التي نرشحها لهذا العام، والتي تمنحك قوالب PowerPoint احترافية وجذابة بشكل مجاني.

قد يفيدك .. أحصل على صور عالية الجودة مجانًا بدون حقوق طبع ونشر