تقنيات الذكاء الإصطناعي تسببت في طفرة كبيرة في مختلف المجالات وخاصة مجال الصور واللغات حيث أصبحت خوارزميات الذكاء الإصطناعي قادرة على توليد صور بشرية ليس لها وجود من قبل كما أنها قادرة على تحسين جودة الصور الغير واضحة والقديمة بشكل مذهل وقد ظهرت الكثير من المواقع والتطبيقات التي تقدم خدمة توضيح الصور وسنتعرف اليوم على واحد من أوائل هذه المواقع.

توضيح جودة الصور

موقع Remini من أول المواقع التي جاءت بهذه الفكرة ومن أكثرهم شهرة حيث يمكنك باستخدامه زيادة جودة الصور الباهتة بشكل رائع بواسطة خوارزميات الذكاء الإصطناعي التي تدربت على ملايين الصور لتتعلم فعل ذلك بنفسها.

قم بالدخول إلى موقع Remini. وبعد الدخول للموقع قم بالضغط على الأيقونة الحمراء لرفع الصور التي تريد تحسين جودتها.

Remini

بعد ثواني قليلة ستظهر الصور بعد التحسين وستصدمك النتيجة لكن الصورة ستكون عليها علامة مائية، ولتتمكن من تحميل الصور بدون العلامة المائية قم بالتسجيل في الموقع بالضغط على زر Download.

remini

ستظهر معك نافذة جديدة للتسجيل بطرق مختلفة (إختر ما يناسبك) لتنتقل لنافذة تفعيل الفترة التجريبية Free Trial  (لمدة أسبوع مجاناً). قم بإدخال بيانات بطاقة إئتمان فارغة أو لا تستخدمها ثم إضغط على Start Free here كما في الصور.

remini

ملاحظة: تستطيع عمل بطاقة إئتمان من أي محفظة إلكترونية تابعة لشركات الإتصال لديك ويجب أن تكون بقيمة قليلة جداً (مثلاً 5 جنيه مصري) حتى لا يستطيع الموقع سحب أي رصيد من محفظتك بعد إنتهاء الفترة التجريبية (إن لم ترد شراء الخدمة فيما بعد).

remini

وبعد إتمام الخطوات السابقة ستجد أنه تم إزالة العلامة المائية كما يمكنك تحميل الصور المحسنة بجودة عالية جداً بكل سهولة.

موقع Remini

———-

حرر من طرف: البهي