من حين لآخر، تصدر الكثير من الكتب في مجالات متنوعة، فنجد كتب علمية، تقنية، تعليمية، وطبية…إلخ. في السنوات الأخيرة أصبحت إلكترونية ويمكن قراءتها PDF.


مكتبة كتب مجانية


لتحميل أي كتاب، ستضطر بلا شك التوجه الى جوجل والبحث كثيرًا حتى تتمكن من الحصول على رابط مباشر للتحميل مجانًا، وبالنسبة للكتب المترجمة قد لا تتمكن من الوصول إليها في أغلب الأحيان.


مع هذا، يمكنك استخدام Download PDF eBooks وهي عبارة عن مكتبة واسعة من الكتب في مختلف المجالات والتي تم إصدارها على مدار السنوات (الجديدة والقديمة الى غاية 1900).


قد يفيدك .. نسيت أين وضعت كتالوج أي جهاز .. لا تقلق ستجده هنا مجانًا !


Download PDF eBooks


يمكنك الحصول على الكتب بطرق مختلفة، إما عن طريق البحث المباشر، أو اختيار سنة الإصدار، أو اختيار مجال الكتاب. بدل ذلك، يمكنك معرفة أكثر الكتب تحميلًا وأشهرها، والتي قد تكون مهتمًا بتحميلها وقراءتها على عارض ملفات PDF.


Download PDF eBooks - Popular


بالنسبة للهواتف الذكية، تتوفر مكتبة الكتب على كل من سوق جوجل بلاي بالنسبة إلى أندرويد، وللأسف لا توجد على سوق آبل وستضطر للدخول الى الموقع من المتصفح فقط. وبذلك تكون مهتمًا بتجربة قراءة الكتب العربية المجانية مباشرة من هاتفك.


Download PDF eBooks App


الكتب الإلكترونية بديل جيد للكتب العادية، يمكننا اختصار الكثير من المال والجهد، ولن نحتاج الى توفير مساحة كبيرة في المنزل لوضع الكتب، كما يمكننا الوصول إليها في أي مكان دون عناء حملها، وهو أمر رائع.


رابط المكتبة:


DownloadPDFeBooks