من المعروف أن الخصوصية عبر الأنترنت ليست كافية للغاية، وبالتأكيد لا يفضل الكثيرون مشاركة صورهم وفيديوهاتهم عبر الأنترنت، ولكن لدينا اليوم بعض الطرق لمشاركة الملفات بما في ذلك الصور والفيديوهات بخصوصية أكبر.

مشاركة الصور والفيديوهات مع العائلة

خدمات التخزين السحابية

يمكنك مشاركة الصور عبر الإنترنت بشكل خاص عبر طريقة وهي استخدام خدمة التخزين السحابي. تهيمن ثلاث خدمات أساسية على ذلك Google Drive و OneDrive  و Dropbox ولكن يوجد الكثير غيرهم.

يوفر Google Drive لجميع المستخدمين سعة تخزينية قدرها 15 غيغابايت مجانًا. يقدم OneDrive حوالي 5 جيجابايت، بينما يقدم  Dropbox حوالي 5 جيجابايت.

صور جوجل

على الرغم من أن صور Google لم تعد توفر مساحة تخزين غير محدودة، إلا أنها تظل طريقة سريعة وسهلة لمشاركة الصور مع عائلتك، خاصة إذا كان لديهم حساب Google.

تتيح لك صور Google أيضًا إعداد مكتبات مشتركة مع الأشخاص ومشاركة مجلدات الصور الخاصة مع عدد غير محدود من المستخدمين.

ايردروب

إذا كنت تعيش في عائلة من مستخدمي Apple، فمن الصعب التغلب على AirDrop لسهولة المشاركة. مثل تطبيقات المراسلة الفورية، فهي مناسبة بشكل أفضل لإرسال الصور بخصوصية أكبر.

يمكنك استخدام AirDrop لإرسال الصور والألبومات والأحداث والمجلات وعروض الشرائح والمزيد على الفور. تذكر أنه كلما زاد عدد الصور التي ترسلها عبر AirDrop، كلما استغرق الأمر وقتًا أطول.

ذاكرة USB

أخيرًا، يجب ألا تتجاهل أبدًا شريحة ذاكرة USB مضمونة. إذا كنتم في نفس الغرفة، فهذه الطريقة الأسرع والأسهل لمشاركة الصور بخصوصية أعلى.

في هذه الأيام، يمكنك شراء شريحة ذاكرة بسعة 128 جيجابايت مقابل حوالي 15 دولارًا على أمازون.

أخيرًا، كانت هذه أهم الطرق بمشاركة الصور مع أصدقائك وعائلتك مع الحفاظ على خصوصيتها.

قد يفيدك .. تطبيقات وبرامج التجسس على الهواتف والرسائل والواتساب .. مشكلة تهدد الأمن المعلوماتي