عند الحديث عن مجال الطباعة عند الطلب فإنه مجال التجارة الإلكترونية الذي لا يحتاج لرأس المال من أجل بدأه. مع ذلك تبقى مسألة جلب الترافيك صعبة للكثيرين لذلك يفضلون البحث عن نيتشات قوية قليلة المنافسة للبيع بسرعة عبر الترافيك المجاني. اليوم سنشارك معكم مراجعة شاملة لأداة Merch Dominator أقوى أداة لمساعدتك في رحلة الطباعة عند الطلب.

1-ماهي أداة Merch Dominator؟

أداة ميرش دومينيتور هي أداة تحليل لموقع ميرش باي أمازون ومواقع الطباعة عند الطلب المشهورة الأخرى مدمجة مع ميزات إضافية مثل مساعدتك في كتابة الليستينج والتحقق من التريدمارك. الأداة تختصر عليك عناء وجهد كبير من البحث اليدوي نظرًا لأنها تحتوي على فلاتر كثيرة.

ميرش دومينيتور

2-ميزات أداة Merch Dominator:

تحتوي “ميرش دومينيتور” على الكثير من الميزات والخيارات الفرعية التي تنقل تجربتك في الطباعة عند الطلب إلى مستوى ثانٍ والتي نذكر منها:

ميزات أداة ميرش دومينيتور

ميزة البحث اليدوي: (متاحة في الإصدار المجاني)

أول ميزة رئيسية هي ميزة البحث اليدوي “Product Search” وهي تساعدك في البحث على موقع ميرش باي أمازون بدقة أكثر وبسرعة أكبر. تختلف هذه الأداة عن أدوات المنافسين لأنها تشمل أسواق أكثر ومنتجات أكثر كما وتقدم لك ZIP Code لكل سوق وهو مهم لظهور النتائج في موقع أمازون.

ميزة البحث اليدوي - ميرش دومينيتور

يمكنك ادخال اسم أي منتج مثل “Funny” أو “Shirt” ثم اختيار السوق المناسب (يرجى ملاحظة أنه بمجرد تغيير السوق يتغير ZIP Code في الأسفل) وتختار نوع المنتج ثم الترتيب حسب ويمكنك اختيار التصنيف من Product Specific Keywords وبعدها يمكنك البحث.

ميزة البحث اليدوي - ميرش دومينيتور

عند الضغط على البحث تأكد من نسخ الرمز البريدي المقدم لك ولصقه في أمازون حتى تتمكن من رؤية النتائج الحقيقية ورغم أن هذه الميزة متاحة في الإصدار المجانية لكنها قوية للغاية وتبين قوة الأداة حقًا فهي تختصر وقتًا وجهدًا كبيرًا.

ميزات البحث المعمق في MBA & KDP:

ننتقل الآن الى ميزات جد متقدمة توفرها لك ميرش دومينيتور وفي البداية الميزات المخصصة لميرتش باي أمازون والتي تساعدك في ايجاد نيتشات القمصان ومنتجات أخرى وميزات مخصصة لـ KDP والتي قد لا تجدها في أداة منافسة أخرى.

ميزات البحث المعمق في MBA & KDP

تشمل الميزات المخصصة ما يلي:

الأكثر مبيعًا “Best Sellers”: في هذا الخيار ستكون محاطًا بعشرات الفلاتر التي تساعدك في البحث عن النيتشات الأكثر مبيعًا والأقل منافسة. يمكنك كتابة أي كلمة واختيار السوق المناسب وتحديد المنتج ومنها خيار KDP وثم عمل ترتيب حسب BSR، الأحدث، الأقدم، التقييمات، السعر، عشوائي وغيرها. يمكنك الضغط على Advanced Options لتصدم بخيارات إضافية قوية مثل تحديد تاريخ نشر التصاميم، حصر BSR، حصر السعر، حصر عدد التقييمات، حصر عدد نجوم التقييم، وغيرها، كما يمكنك استثناء كلمات مفتاحية أو برندات.

الأكثر مبيعا ميرش دومينيتور

المبيعات الترند “Seller Trends”: لا تختلف كثيرًا في الفلاتر التي تقدمها عن ميزة الأكثر مبيعًا، لكنها تختلف في خيارات التصنيف، حيث تعتمد على خياري Winner و Loser لتحديد التصاميم التي انخفض BSR الخاص بها بنسبة معينة خلال فترة تحددها أنت (يوم أو اسبوع أو شهر أو 3 أشهر). يمكنك فلترة النتائج بشكل أكبر عبر Advanced Options حسب احتياجك، وستفيدك كثيرًا في إيجاد نيتشات مناسبة حسب احتياجاتك.

المبيعات الترند - ميرش دومينيتور

البراندات “Brand”: في هذا الخيار يمكنك البحث عن العلامات التجارية المشهورة على أمازون ومعرفتها، يساعدك هذا الخيار كثيرًا في معرفة البرندات التي تستثنيها من عمليات البحث ومعرفة التصاميم التي لا ينبغي عليك العمل عليها بسبب حقوق العلامة التجارية.

البراندات -ميرش دومينيتور

أرشيف التصاميم “Merch Archive”: هذا الخيار مناسب للغاية للذين يريدون تجهيز انفسهم للمناسبات القادمة في الولايات المتحدة، حيث يمنحك رؤية للتصاميم التي كانت تبيع العام الماضي أو السنوات السابقة وبالتالي ستتمكن من العمل عليها وتجهيز نفسك قبل بداية الترند حتى تحقق أقصى استفادة. فقط قم بتحديد السوق المناسب، المنتج، والتاريخ المناسب، ثم البحث وستجد نتائج تساعدك في الاستعداد لرأس السنة الميلادية وغيرها من المناسبات.

أرشيف التصاميم - ميرش دومينيتور

البحث اللحظي “Live Research”: هذه الميزة خارقة للغاية، وذلك لأنها تمنحك وصولا سريعًا لبيانات البحث اللحظي في ميرش باي أمازون، فبدل البحث اليدوي من داخل أمازون والحصول على بعض النتائج الغير دقيقة أو مشكلة ظهور BSR يمكنك البحث من خلال هذه الميزة والوصول لنيتشات أكثر.

البحث اللحظي - ميرش دومينيتور

التصاميم المحذوفة “Deleted Design”: إذا كنت قلقًا على حسابك أمازون من الإغلاق هذه الميزة ستفيدك للغاية. هل تصاميم السياسة ممنوعة؟ لم أجد تريدمارك في هذا النيتش هل هو ليس كوبيرايت؟ والكثير من الأسئلة يمكنك الإجابة عنها عبر استعمال هذه الأداة التي تعطيك أحدث التصاميم التي حققت مبيعات وتم حذفها على منصة ميرش باي أمازون في الكثير من الأسواق ومع ذلك قد تجد تصاميم آمنة تم حذفها إما بسبب حذف حساب الشخص بالأكمل وتم حذف تصاميم كثيرة مع الحساب رغم أنها آمنة ومع ذلك في حال وجدت تصميما محذوفًا بشكل مكرر فاعلم أنه من التصاميم الممنوعة.

التصاميم المحذوفة - ميرش دومينيتور

عدد المبيعات “Sales Estimator”: من الميزات الجديدة على ميرش دومينيتر والتي تسمح لك بمعرفة عدد المبيعات بناء على رقم BSR الذي تقدمه حيث تختلف النتائج حسب السوق الذي تشتغل به ونوع المنتج.

عدد المبيعات - ميرش دومينيتور

كل هذه الأدوات التي تساعدك في البحث يتم تحديث قاعدة بياناتها بشكل يومي مما يجعل BSR الذي تقدمه لك صحيحًا على عكس الأدوات المنافسة التي تستغرق وقتًا طويلًا في تحديث قاعدة البيانات.

BSR Graph - Merch Dominator

تم إضافة ميزة جديدة في الشهور الأخيرة وهي BSR Graph Duration وهو عبارة عن فلتر تجده في كل الخيارات السابقة يسمح لك بإضافة رسم بياني لتغيير BSR خلال فترة تحددها أنت (يوم، اسبوع، شهر، 3 أشهر) مما يجعلك تحدد التصاميم الترند بدقة أكبر.

ميزات البحث المعمق في RedBubble:

الأمر الذي يزيد من إعجابي بهذه الأداة يومًا بعد آخر أنها في تطور مستمر وبشكل شهري تضاف مزيد من الميزات ومزيد من منصات الطباعة عند الطلب، وأشهر ما تم اضافته للبحث المعمق بعد ميرش باي أمازون هو ريدبابل.

البحث المعمق في RedBubble - ميرش دومينيتور

ستجد العديد من الميزات المخصصة منها:

الأكثر بحثًا “Popular Searches”: من المعروف أن ريدبابل منصة طباعة عند الطلب متميزة للغاية وكونها مجانية وسهلة التسجيل يجعلها تحصل على التصاميم الترند بسرعة أكبر، ومع ذلك فإن نظام البحث فيها لا يمنحك معرفة تقديرية بعدد المبيعات لأنها لا توفر نظام BSR. من هذا المنطلق فإن هذه الخاصية تخبرك بالكلمات المفتاحية الترند في ريدبابل والتي تم البحث عليها بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، وهذا سيساعدك في معرفة ما يريده الجمهور في الوقت الحالي. يمكنك تخصيص البحث بشكل كبير والحصول على كلمات مفتاحية مع معرفة ترتيبها، مستوى الترند ، وشدة المنافسة.

الأكثر بحثا -ميرش دومينيتور

البحث عن الترند “Trending Searches”: هذه الخاصية لا تتطلب منك ادخال كلمة مفتاحية كالخاصية السابقة، وإنما يكفي أن تحدد مستوى المنافسة على الكلمة المفتاحية وتقوم باختيار السوق المناسب وستحصل على كلمات مفتاحية كثيرة يبحث عنها الناس.

البحث عن الترند - ميرش دومينيتور

مولد الكلمات المفتاحية “Tag Generator”: تساعدك هذه الأداة في مرحلة إنشاء الليستينج حيث تعطيك Tag مناسبة حسب النيتش الذي تعمل عليه وتقدم لك عدد تكرار كلمتك المفتاحية التي أدخلتها مع Tag المقدم لك وفي الأداة فلاتر أخرى إضافية أتركك لاكتشافها.

مولد الكلمات المفتاحية - ميرش دومينيتور

اقتراحات الكلمات المفتاحية “Keyword Suggestions”: هذه الأداة تشبه كثيرًا إضافات البحث عن الكلمات المفتاحية في أمازون حيث بمجرد كتابة كلمة واحدة تظهر لك مجموعة من الجمل التي تحتوي على نفس الكلمة المفتاحية. عند كتابة الكلمة المفتاحية تنتظر قليلًا وستجد في الأسفل كلمات مفتاحية واقتراحات كثيرة. في حال الضغط على Search سينقلك لموقع ريدبابل.

اقتراحات الكلمات المفتاحية - ميرش دومنيتور

البحث العام “POD Inspiration”:

مثلما تحدثنا أن ميرش دومينيتور تسعى لاكتساح الأسواق وتوفير أدوات بحث لكل المنصات، فإن هذه الميزة تعطيك بحثا في Etsy، Spreadshirt، وقريبا سيتم اضافة كثير من المنصات الأخرى.

البحث العام - ميرش دومينيتور

عند اختيار المنصة، تحتاج لاختيار السوق المناسب أو اختيار السوق الافتراضي “الولايات المتحدة” ثم في Search Designs قم بكتابة أي كلمة مفتاحية وثم البحث وستجد أفكار لنيتشات تم نشرها حديثًا على تلك المنصات.

الأحداث “Events”:

هذه الأداة مميزة للغاية وهي تمنح معرفة شاملة بالأحداث القادمة في الولايات المتحدة أو أي اسواق أخرى، مما يجعلك مستعدًا للمناسبات الترند قبل أن تصل.

ستجد ميزتين رئيسيتين:

القادمة “Upcoming”: هنا ستقوم باختيار السوق المناسب أو ترك سوق الولايات المتحدة مع اختيار نوع المنتج وثم البحث، وسيعطيك الأحداث القادمة مع تاريخها وأسفل كل حدث مجموعة من التصاميم التي تستهدف نفس الحدث. هذه الميزة قوية جدًا لمن يفهمها ويستغلها.

Upcoming - Merch Dominator

التقويم “Calendar”: هنا سيعطيك رزنامة حسب الاشهر القادمة لكل الأحداث. بمجرد تحديد السوق المناسب يمكنك البحث في الرزنامة والاطلاع على المناسبات القادمة ولتستعد إليها بشكل جيد يمكنك استعمال خاصية Merch Archive التي تحدثنا عنها في الأعلى لمعرفة التصاميم التي تم بيعها في نفس الفترة من العام الماضي ومحاولة عمل أفكار جديدة والانضمام للسوق مبكرًا.

Event Calendar - Merch Dominator

تريدمارك “Trademark”:

هذه أداة قوية لمن يقلقون بشأن التصاميم التي تسبب اغلاق الحسابات، حيث يمكنك البحث عن أي كلمة مفتاحية في أشهر مواقع التريدمارك بضغطة زر عبر أداة TM Search وستجد خيارات تفصيلية متقدمة لن تجدها في أي أداة أخرى.

تريدمارك - ميرش دومينيتور

بالنسبة لـ TM Watchlist فهي في الأغلب مخصصة للتتبع المستمر بافتراض أن بعض المقولات ليس عليها حقوق تريدمارك ولكنها في أي لحظة قد تصبح عليها حقوق تريدمارك حتى تكون مطلعا وتحذف تصميمك في الوقت المناسب ويمكنك استعمالها لأهداف أخرى.

الكلمات المفتاحية “Keywords”:

هل اعتقدتم اننا انتهينا من الحديث عن الكلمات المفتاحية بمجرد تحدثنا عنها في الأعلى، بالتأكيد لا، لدينا خيارات جد متقدمة في الكلمات المفتاحية تصلح أن تكون منصة لوحدها، ولكنها جزء من أداة ميرش دومنيتر وستحصل عليها كلها بنفس الثمن

الكلمات المفتاحية - ميرش دومينيتور

ينقسم قسم الكلمات المفتاحية لعدة أجزاء منها:

الكلمات المفتاحية الترند “Keyword Trends”: هذه الأداة تصنف ضمن أدوات إيجاد النيتشات الرابحة، كما أن استخدامها سهل للغاية. ستحتاج فقط الى تحديد السوق المناسب ونوع المنتج ثم التاريخ وستحدد النتيجة أيضًا (طول الجملة: كلمة واحدة، 2 كلمات، ثلاث كلمات، أو أكثر ..) وثم تضغط على بحث وثم سيقدم لك كلمات بحث كثيرة ويمكنك نسخها ولصقها في خيارات البحث التي تحدثنا عنها سابقًا وستجد نيتشات قوية بمنافسة قليلة جدا.

الكلمات المفتاحية الترند - ميرش دومينيتور

تحليل الكلمات المفتاحية “Keyword Analysis”: هذه الأداة مرتبطة بأمازون حيث تطلب منك ادخال كلمة مفتاحية، السوق، المنتج، وثم نوع البحث وستقوم بالبحث حيث ستعطيك قائمة من الكلمات المفتاحية المناسبة للنيتش الذي تعمل عليه ويمكنك نسخها واستعمالها في الليستينج الخاصة بك.

تحليل الكلمات المفتاحية - ميرش دومينيتور

منشئ الليستينج “Listing Creator”: ميزة تنفرد بها ميرش دومنيتور عن باقي الأدوات المنافسة وطريقة عملها أنك تكتب كلمات مفتاحية أو جمل في الأعلى تود ذكرها في الليستينج الخاصة بك، وثم تبدأ في كتابة العنوان، البرند، الـ Bullets، والوصف وعندما تكتب أي كلمة مفتاحية من الكلمات التي سجلتها في الأعلى يتم اضافة خط عليها كإشارة أنك كتبتها. يمكنك تجربة هذه الأداة وستساعدك كثيرًا في انشاء الليستينج بسرعة وسهولة.

منشئ الليستينج - ميرش دومينيتور

معالج الكلمات المفتاحية “Keyword Processor”: في العموم هذه الأداة تساعدك في استخراج الكلمات المفتاحية من النص الكبير، حيث تقوم بكتابة نص في مكانه المخصص وثم الاختيار من الفلاتر الموجودة مثل حذف الكلمات المكررة أو الفصل بين الكلمات بسطر أو فاصلة… وغيرها الكثير أتركك لاكتشافه.

معالج الكلمات المفتاحية - ميرش دومينيتور

الترندات “Trends”:

في هذه الميزة يمكنك معرفة الترندات الحالية وحاليا تتوفر Google Trends وسيتم اضافة المزيد مستقبلًا. في جوجل ترند يكفي ان تحدد الدولة (السوق الذي تعمل عليه) وتحدد التاريخ وثم تقوم بالبحث لتعطيك الأداة مجموعة من النيتشات الترند التي يمكنك معرفة حجم البحث عليها ويمكنها مساعدتك في اختيار نيتش جديد لم ينشر من قبل على امازون.

الترندات - ميرش دومينيتور

أدوات الـ AI:

وصلنا الآن لوحش الأدوات والذي غير اللعبة كليًا. كما تعلمون من الضروري مواكبة العصر ومعرفة ما يدور في الوقت الحالي لضمان استمرار نجاحاتك في أي بيزنيس، ونحن نعلم أن حديث الساعة هو الذكاء الاصطناعي مما يعني ضرورة الاعتماد عليه.

أدوات الـ AI - ميرش دومينيتور

لقد سهل Chat GPT كثيرًا على الأشخاص خصوصًا في التجارة الالكترونية ومع ذلك من الصعب الوصول لجمل مناسبة تضمن حصولك على نتائج دقيقة، خصوصًا ان شات جي بي تي يعمل بشكل عام وليس خاص.

بالنسبة لميرش دومنيتور فهي تسعى لتوفير خيارات ذكاء اصطناعي متميزة للغاية، ونذكر منها:

انشاء المقولات والاقتباسات “AI Quote Generator”: أول خيار ضمن أدوات الذكاء الاصطناعي العظيمة وفيها تجد SPECIFY THE KEYWORD حيث تكتب فيها النيتش مثل Football ثم تحدد المشاعر مثل الضحك، التحفيز… وتحدد طول المقولة وعدد النتائج وتضغط على البحث حيث ستصدم بقوة أداة الذكاء الاصطناعي وما تقدمه من نتائج أما SELECT FROM LIST فهي مثل الأولى ولكن هذه المرة يعطيك قائمة من النيتشات تختار منها أما GENERATE RANDOM فهي مثل الخيار السابق ولكن يعطيك أقوال لنيتشات عشوائية.

انشاء المقولات والاقتباسات - ميرش دومينيتور

انشاء النيتشات “AI Niche Generator”: في هذا الخيار ستتمكن من البحث عن نيتشات بمساعدة الذكاء الاصطناعي فمثلا عند كتابة Sports واختيار عدد النتائج سيقدم لك اشهر الرياضات وهكذا الكثير. ستجد 3 خيارات SPECIFY THE KEYWORD أي أنت من تحدد النيتش، و SELECT FROM LIST لتختار من القائمة رياضة، هوايات، عمل، حيوانات… وثم GENERATE RANDOM لإنشاء نيتشات فرعية عشوائية.

انشاء النيتشات - ميرش دومينيتور

منشئ الليستينج الذكي “AI Listing Creator”: هل أنت شخص غير خبير في اللغة الانجليزية؟، هل تجد صعوبة في إيجاد جمل تناسب الثقافة الأمريكية؟ أم هل أنت من أصحاب التيرات العالية وتريد السرعة في إنشاء الليستنيج؟ لا تقلق هذه الأداة جد مناسبة لك، يكفي أن تبحث عن كلمات مفتاحية يدويًا أو عبر الأدوات التي ذكرناها في الأعلى وتجلب تلك القائمة وتلصقها هنا بعد الجملة: “Generate a Merch by amazon t-shirt title using these keywords:” أو جملة شبيهة وستحصل على ليستينج جاهزة في ثواني.

منشئ الليستينج الذكي - ميرش دومينيتور

هذه الأدوات الثلاثة كنز حقيقي لمن يعمل على ميرش باي أمازون التيرات العالية وكي دي بي حيث ستخرج عن المنافسة لتجرب مقولات جديدة وتنشأ مئات التصاميم يوميًا وبالتأكيد ستجد ذلك التصميم الحصري الذي يجلب لك بيع كثير.

كل هذه الأدوات تشمل خيار حفظ النيتشات بحيث بعد البحث تحفظ ما بحثت عنه، مع خيار آخر History لتتذكر كل ما بحثت عنه باستخدام الأداة.

أدوات إضافية:

كما ذكرنا في البداية أداة Merch Dominator قيد التحديث بشكل اسبوعي وشهري وفي كل مرة تتم اضافة ميزات أكثر وأفضل رغم أن سعر الاشتراك ثابت (يرجى استغلال الفرصة قبل ارتفاع سعر الاشتراك).

أدوات إضافية - ميرش دومينيتور

ستجد في الأخير أداة مجانية للتصميم وهي أداة Photopea المشهورة بديل فوتوشوب المجاني أون لاين ويمكنك الاعتماد عليها في التصميم، كما ستضاف مزيد من الأدوات في هذا القسم مستقبلًا.

3-Merch Dominator أم Flying Research: أيهما أفضل؟

أردت عمل مقارنة لأداة ميرش دومنيتر مع أشهر أداة منافسة لها وهي Flying Research والتي كانت أقوى الأدوات قبل شهور أما الآن فقد تخلى عنها الكثيرون لأسباب كثيرة.

Merch Dominator Vs Flying Research

أول شيء مميز في ميرش دومنيتور أن الداتا أو قاعدة البيانات يتم تجديدها بشكل دوري وبسرعة كبيرة فلا تجد اختلافا في BSR عند الدخول الى صفحة المنتج على عكس Flying Research التي عانت من هذه المشكلة في آخر الشهور واصبحت تعرض بيانات قديمة تصعب عملية البحث.

بما أنك قرأت المراجعة بالكامل ستدرك الميزات الإضافية التي تقدمها ميرش دومينيتر خصوصًا أنك لن تحتاج لدفع مزيد من المال مقابل فتح الميزات الإضافية، على عكس أداة Flying Research التي تطلب منك دفع المزيد للوصول لميزات البحث عن التريدمارك المتقدمة.

ميزة رئيسية ونقطة قوة لـ Merch Dominator انفرادها بميزات حصرية لا تجدها عند المنافسين مثل امتيازات الذكاء الاصطناعي، خيارات البحث المتقدمة، شمولية منصات طباعة عند الطلب أخرى مثل ريدبابل، مساعدتك في البحث في اسواق كثيرة، ادوات البحث الشاملة لـ KDP، والمزيد..

Merch Dominator - Roadmap

يبدو أن أفضل شيء في ميرش دومنيتور هو التنافس القوي حيث أنها تقوم شهريًا بوضع مخطط للميزات والإضافات الجديدة حيث تتوسع كل شهر وتضيف مزيدًا من الخيارات وتصبح أقوى يومًا بعد آخر على عكس Flying Research التي تكتفي فقط بإصلاح الأخطاء البرمجية وإضافة تحسينات غير ملحوظة كما أنها تستغرق شهورًا لفعل هذا !!

بما أنني كنت على تواصل مع منشئ أداة Merch Dominator فإن القادم في المستقبل كثير، سيتم دمج إضافة متصفح تساعدك في معرفة BSR بسرعة كبيرة لكل الأسواق، تطبيق هاتف، اداة شاملة للـ Automation والمزيد قادم.

4-أسعار Merch Dominator:

بالنظر لكل الميزات والخصائص التي تقدمها ميرش دومينيتر ستتوقع بالتأكيد سعرًا جنونيًا لاستعمالها، ولكنني هنا لأصدمك بأن السعر مناسب وتنافسي في متناول الجميع. وقت كتابة هذه المقالة يكلف الاشتراك المدفوع 49$ فقط للشهر، أما الاشتراك السنوي يكلف 490$.

اشتراك ميرش دومينيتور

بما أنك قرأت هذه المقالة واقتنعت بفعالية الأداة سأقدم لك خصم بقيمة 50% على سعر الاشتراك الشهري والسنوي ولتستفيد منها قم بتطبيق الخطوات:

اضغط على الرابط التالي (ضروري)

في خانة الكوبون ضع: 50OFF

بعد تطبيق الكوبون ستجد سعر الاشتراك الشهري أصبح بسعر 24,5$ والسنوي بسعر 245$ فقط! سارع قبل انتهاء العرض لن يستمر طويلًا وقد يرتفع سعر الأداة في أي لحظة.

Merch Dominator Coupon

رغم كل شيء يبقى بإمكانك التسجيل في Merch Dominator وتجربة الإصدار المجاني حيث يمنحك وصولا محدودًا لبعض الميزات لتتمكن من تجربة الأداة وفي حال أردت رفع مبيعاتك فننصحك بشراء الاشتراك وبدأ العمل الجاد بسرعة.

5-هل استعمال أدوات مدفوعة في الطباعة عند الطلب ضروري؟

الكثير من الاشخاص يسألون هذا السؤال، وهو سؤال من الصعب الاجابة عليه، ولكنني سأقدم توضيحًا من وجهة نظري. في حال كنت مبتدأ وفي تيرات منخفضة مثلا فقد تتمكن من الاكتفاء بالبحث اليدوي والبحث عبر الانترنت لاختيار نيتشات رابحة والتحقق اليدوي من الكوبيرايت والتريدمارك.

هل استعمال الادوات المدفوعة ضروري في الطباعة عند الطلب؟

يمكنك النجاح دون استخدام الأدوات ولكن لا تصدم اذا اخبرتك أنك ستجد أنك في نهاية اليوم قد نشرت تصميم واحد أو 4 تصاميم على الأقل وهذا لا يتنافس مع المنافسين الذين ينشرون آلاف التصاميم يوميًا عبر الاعتماد على الأدوات المساعدة.

كيف يحدث ذلك تحديدًا؟ بدل تضييع 3 ساعات لإيجاد نيتشات مربحة بالبحث اليدوي، مع الأدوات المدفوعة ستحتاج فقط الى 30 دقيقة لتجد النيتشات المربحة، وبدل تضييع 2 ساعات في كتابة ليستينج احترافية والبحث عن كلمات مفتاحية ستستغرق 20 دقيقة فقط مع Merch Dominator.

مع أدوات المساعدة الأخرى مثل أدوات الـ Automation بدل تضييع ساعة كاملة لنشر تصاميمك ستنشر تصاميمك آليا في أقل من نصف ساعة.

بدل توظيف شخص يبحث لك على النيتشات الرابحة والدفع له 150 دولار شهريًا، وتوظيف شخص يكتب الليستينج ودفع له 300 دولار أو أكثر شهريًا ستدفع مبلغًا زهيد في ميرش دومنيتور لتحصل على أدوات تساعدك للبحث عن النيتشات وانشاء الليستينج في أقل من ساعة.

باختصار شديد الأدوات المدفوعة تشعل فيك روح المنافسة حيث تجعلك تتغلب على المنافسين وتنشر أكثر منهم لأنك توفر وقت وجهد ومال كثير، وكما ذكرنا مع امتيازات اعتماد AI فقد قلنا أن العالم يتغير وما كان يعمل قبل سنتين لا يعمل الآن ولهذا ضروري التجديد حتى لا ترجع للخلف وتخسر.

خاتمة…

مجال الطباعة عند الطلب مجال رائع وستحقق فيه مبالغ مالية كبيرة اذا اجتهدت واستمررت ومع ذلك في حال جربت المجال ولم تحقق نجاح كبير حاول البحث عن الأسباب وجرب استعمال الأدوات المدفوعة لأنها تعطيك نظرة واسعة على السوق وتميزك عن المنافسين.

اداة البحث عن نيتشات الطباعة عند الطلب

Merch Dominator ليست الأداة الوحيدة ولكنها الأقوى من ناحية الوظائف ومن ناحية السعر، فبدل استعمال أدوات منافسة ستجد نفسك تصرف المال لأداة البحث عن النيتشات وأداة أخرى للبحث عن الكلمات المفتاحية، وأداة ذكاء اصطناعي مدفوعة، وأداة بحث عن تريدمارك… أي ستصرف الكثير من المال على أدوات فرعية ومنها من لا تستعمله سوى مرة في الشهر أما ميرش دومنيتور فهي تجمع كل الأدوات التي تحتاجها في أداة واحدة.

بالنسبة لمن جرب هذه الأداة يمكنك ترك تعليق أسفل المقالة ليستفيد منه الجميع. شكرًا لكم ونلتقي في موضوع آخر قريبًا.

رابط الأداة: Merch Dominator

كود الخصم: 50OFF