إذا كنت تمتلك موقع ويب، فإن أهم شيء يتم التركيز عليه هو زيادة التفاعل، ولفعل ذلك يجب القيام بالعديد من التحسينات، ولعل أهمها إضافة وسيلة للتواصل.


خدمة إنشاء مربع دردشة احترافي


في السنوات الأخيرة، لم يعد زر “إتصل بنا” كافيًا لجذب الانتباه، ومع ذلك فقد ظهرت طريقة جديدة عبر دمج كود برمجي يقوم بإظهار مربع دردشة يساعد الأشخاص في التواصل معك مما يزيد من ثقتهم فيك وفي محتواك.


المشكلة هي أن أغلب مواقع الخدمات التي تنشئ هذه الأكواد البرمجية تقدم الخدمة بشكل مدفوع، وفي حال وجدت موقعًا مجانيًا فلن يكون مربع التواصل عالي الجودة ومتناسق مع الصفحة.


رغم كل شيء، وبعد بحث طويل، يبدو أنه حان الوقت لتقديم موقع Popupsmart الذي يقدم خدمة رائعة لإنشاء مربع دردشة في دقائق قليلة مع إمكانية تخصيصه، ودون الحاجة لدفع أي شيء لأنه مجاني تمامًا.


Popupsmart


فور الدخول إلى الموقع، ستقوم بالضغط على زر “Get freechat popup”، ومباشرة سيتم نقلك إلى خطوات إنشاء مربع الدردشة:


قد يفيدك .. أفضل 5 مصادر مجانية للباكلينك والترافيك لهذا العام


الخطوة 1: ستقوم باختيار المنصة أو التطبيق المناسب لديك والذي تستخدمه للدردشة في الغالب، ويمكنك إضافة أكثر من واحد، وفي حال أردت حذف تطبيق معين ستقوم بالضغط عليه لمرة ثانية.


Popupsmart - Step 1


الخطوة 2: ستقوم في هذه المرحلة بإضافة معلومات ملفك الشخصي على تلك المنصة، وفي حال اخترت ميسنجر مثلًا سيطلب منك إدخال معرف الصفحة، وأما واتساب فسيطلب منك إدخال رقم الهاتف، وهكذا.. المميز في هذه الخطوة أن الخدمة لا تطلب منك إجراء ربط أو إدخال كلمة سر مما يجعلك آمنًا بشكل كبير.


Popupsmart - Step 2


الخطوة 3: ستقوم بإضافة كامل العناصر التي ترغب في إضافتها إلى مربع الدردشة ويشمل ذلك اللوجو، الصورة الشخصية (أو يمكنك ترك الصورة الافتراضية)، الرسالة الترحيبية، لون المظهر، مكان عرض الكود (هاتف أو حاسوب أو كلاهما)… والمزيد.


Popupsmart - Step 3


أخيرًا: بعد الانتهاء من كامل التعديلات يمكنك ملاحظة أن الموقع يعرض معاينة متنقلة لما سيكون عليه مربع الدردشة، وفي حال قمت بإجراء كامل التغييرات التي تريدها يمكنك توليد الكود البرمجي عبر الضغط على زر “Get freechat popup code”.


Popupsmart - Step 4


مباشرة، ستقوم بنسخ الكود الذي تم توليده ودمجه مع موقعك الالكتروني عبر وضعه في قسم Header و إذا نجحت العملية بدون مشاكل، ستبدأ النافذة المنبثقة في الظهور للزوار على موقع الويب الخاص بك وسيزيد هذا من التفاعل بشكل ملحوظ.


رابط الموقع: Popup Smart