يستمر مصطلح الـ RDP في الانتشار بين متابعي التقنية، ويبدو أنهم يدركون فوائده الكثيرة، ويرغبون في طريقة جديدة للحصول على RDP مجاني لهذا العام.

طريقة جديدة للحصول على RDP مجاني

من المعلوم أن معظم طرق إنشاء RDP مجاني لا تستمر طويلًا، ولذلك لدينا اليوم مع قدوم العام الجديد طريقة جديدة للحصول على آردبي يعمل بنظام Windows مع أنترنت بسرعة الصاروخ بشكل مجاني دون دفع أي شيء.

للقيام بهذا، ستقوم بالتوجه إلى موقع Lambdatest حيث بعد الدخول ستقوم بكتابة بريدك الإلكتروني والضغط على زر “Start Free Testing”.

Lambdatest

بعد القيام بهذا مباشرة سيتم أخذك إلى صفحة أخرى تحتج فيها لإدخال معلومات التسجيل المتبقية، ويشمل ذلك الإسم الكامل، كلمة السر، ورقم الهاتف، وفي الخيارين الأخيرين يمكنك ترك Student/Freelancer، وأخيرًا Self employed وستقوم بالموفقة على السياسات، والضغط على زر “التسجيل”.

تنبيه: ستحتاج للحصول على رقم هاتف أمريكي، ويمكنك ذلك عبر استعمال أحد مواقع الحصول على رقم هاتف واستقبال رسائل SMS مجانًا وستقوم بالتجربة حتى يعمل لك.

Lambdatest Free Signup

بعد اتمام الخطوات السابقة، ستقوم بتأكيد حسابك عبر التوجه إلى البريد الإكتروني والضغط على الرسالة التي تصلك في البريد الوارد، أو يمكنك التحقق من البريد العشوائي حيث يجب عليك الضغط على زر “Verify Email Address”.

Lambdatest - Email Verify

بعد انتهاء عملية التحقق من الإيميل بنجاح، يمكنك الرجوع للموقع والتوجه لوحدة التحكم، حيث ستضغط في البداية على زر “Live Test”.

Lambdatest Live Test

في المرحلة التالية ستنتقل إلى صفحة جديدة، ويجب عليك اختيار المتصفح الذي تريد استخدامه والويندوز، وستقوم بتحديد حجم الشاشة، وأخيرًا الضغط على زر “Start”.

Lambdatest RDP

بهذه الطريقة، ستنتظر بعض الوقت، وستتمكن من الدخول إلى الـ RDP بشكل مجاني حيث تصل سرعته إلى 1.7 جيجا/ثا ويمكنك استخدامه لمدة 10 دقائق.

أخيرًا .. يمكنك استعمال هذه الطريقة الرائعة للحصول على RDP مجاني سريع، حيث يمكنك اختيار نوع نظام التشغيل والمتصفح والاستفادة من تجربة مجانية تتوفر على سرعة أنترنت عالية دون الحاجة لدفع أي شيء.

قد يفيدك .. طريقة الحصول على RDP مجاني بسرعة أنترنت عالية بدون تسجيل

رابط الموقع: Lambdatest