هل كنت في أحد الأيام تبحث عن خدمة أو منتج على الأنترنت ومن ثم تتعجب من أن المنتج معروض في كل الإعلانات التي تقابلها في مواقع التواصل الإجتماعية او تطبيقات الجوال، حسنا السبب في الأساس راجع إلى أن هناك نوع من الإعلانات يسمى بالإعلانات الموجهة، واليوم سنقدم لكم موقع يعلمك فن الـ Copywriting وهو أسلوب يرتكز على  إنشاء إعلانات على أساس الإعلانات الموجهة.

تعلم كتابة الاعلانات

الإعلانات الموجهة هي أحد أشكال الإعلانات والتي تكون مدروسة بدقة وتكون على حسب سجل نشاطاتك على الإنترنت  مثل العمر أو الموقع، بالإضافة إلى المعلومات السلوكية وسجل بحثك على المتصفح، والأكيد أن هذا النوع من الإعلانات قد أثبت جدارته في تحسين كفاءة الإعلانات.

موقع Copywriting Prompts يقدم خدماته بالمجان ويعمل على توجيهك وتعليمك بخطط كتابت إعلانات إحترافية موجهة، وهذا عن طريق مجموعة من الأساليب النصية لتحسين مهاراتك كمؤلف إعلانات، ويمكنك إختيار الأنسب بالنسبة لك و لموضوعك أو حملتك.

Copywriting Prompts

يمكنك ان تشاهد المقترحات والطرق من خلال الضغط على New prompt وسيظهر لك اقتراح مختلف وطريقة أخرى لإنشاء وكتابة إعلانات إحترافية.

يمكنك من خيار Subscribe الحصول على اقتراحات كتابة إعلانات إحترافية في صندوق البريد الإلكتروني الوارد الخاص بك كل يوم لمدة عام كامل.

Copywriting Prompts Exercises

في الأخير، هذا الموقع يقدم خدمة إحتراف كتابة الإعلانات عن طريق نصائح وتوجيها مجانية رائعة، خاصتًا إذا كنت تحاول عمل حملات إعلانية إحترافية تحقق النجاح المطلوب منها.

رابط الموقع: Copywriting Prompts

قد يفيدك .. بشكل قانوني ! .. قناة الجزيرة تهدي كورساتها العملاقة مجانًا

———–

حرر من طرف: سليم المدون