تلجرام فعلها أخيرًا!  بعد سنوات طويلة وصل الآن للانضمام إلى نخبة التطبيقات التي تم تنزيلها مليار مرة عبر العالم. إنه إنجاز كبير لتطبيق المرسلة الفوري.


Telegram


يستحوذ Telegram على أكبر الأسواق حول العالم، تمامًا مثل WhatsApp. تتصدر الهند المرتبة الأولى بحوالي %22 من عمليات التثبيت، تليها روسيا (%10)، واندونيسيا ثالثًا (%8).


لقد شهد معدل تثبيت تيلجرام إرتفاعًا كبيرًا في عام 2021، وقد وصل إلى أزيد من 214 مليون عملية تثبيت خلال النصف الأول من العام الجاري متفوقًا على الفترة نفسها من العام الماضي والتي سجل فيها حوالي 133 مليون عملية تثبيت. الزيادة كانت بقدر %61 على أساس سنوي.


لا يستخدم كل من قام بالتنزيل تليجرام بشكل مستمر، مع العلم أنه وصل إلى مليار عملية تزيل، لكن Telegram أخبرت أن لديها 500 مليون مستخدم نشط شهريًا بداية من العام الجاري. من الواضح أن ما حدث مع واتساب من خلافات في شروط الخدمة تسبب في دفعة أقوى لتيليجرام.


بالنسبة للتحديثات، تلقى Telegram عددًا قليلًا منها، كما تم إضافة ميزات جديدة هذا العام. يبقى تلجرام يسعى بشكل مستمر للوصول إلى الهدف التالي وهو 3 مليارات عملية تنزيل.


قد يفيدك .. تحديث جديد .. تطبيق Telegram يكتسي 6 ميزات رهيبة


فقط Facebook ،WhatsApp ،Messenger و Instagram وصلوا إلى إنجاز 3 مليارات عملية تثبيت وتجاوزوها .. هل سيكون Telegram التالي؟