المحتوى الصوتي هو من أهم طرق التعلم، فتخيل ان تحول ملف Word أو PDF الذي تحصلة عليه من مدرسك إلى مقطع صوتي يمكنك سماع جميع النصوص  المدرجة في المستند على شكل كلام يمكنك التفاعل معه، وليس الدروس الصوتية فقط فبإمكانك تحويل القصص والروايات أو الكتب الإلكترونية إلى محتوى صوتي بطريقة رائعة، واليوم سنقدم لكم هذا التطبيق الذي يمكنك من الإستفادة من كل ما ذكرناه ويحول لك أي مستند إلى محتوى صوتي.

تطبيق تحويل المستندات إلى ملفات صوتية

تطبيق Madhur AI هو قارئ نصوص يحول الكلمات والجمل إلى كلام وهذا عن طريق الذكاء الاصطناعي يمكنه قراءة النصوص من مستندات مختلفة مثل ملفات PDF و Word و EPUBs و حتى بإمكانه قراءة نص من الصور، وكل هذا فقط عن طريق الـ AI أو عن طريق لصق النصوص على التطبيق وستتمكن من الإستماع إليها.

يعمل التطبيق على تحويل أي نص من أي لغة إلى محتوى صوتي، ويدعم التطبيق أزيد من لغة ومن بينهم اللغة العربية، ويمكنك من خلال هذا التطبيق التفاعل مع نوع الصوت أو سرعته حيث يوفر سرعات متعددة للقراءة ويوفر 127 صوتًا بشريًا من الإناث والذكور.

Madhur AI

سيساعدك التطبيق على توفير الوقت و التعلم بكفاءة و يمكنك من الإستماع إلى كتبك و رقصصك أثناء الحركة والقيادة أو أثناء القيام بأنشطة أخرى، التطبيق مجاني على متجر Google Play مع بعض التقيد بحيث لن تتمكن من تحويل أزيد من 400 كلمة إلى كلام، وإذا أعجبك التطبيق فيمكنك دفع 2.49$ شهريًا، أو 19.99$ سنويًا، أو مدى الحياة بقيمة 25.99$.

في الأخير، من خلال تطبيق Madhur AI لن يواجهك أي عائق عن القراءة والتعلم وستتمكن من استهلاك أي محتوى نصي بشكل ممتع وعملي أكثر، عن طريق تحويل النص إلى كلام.

رابط التطبيق: Madhur AI

———–

أرسلت من طرف: سليم المدون