لقد وصل بالفعل شهر سبتمبر، وقد أوشكنا على استقبال هاتف iPhone الجديد. رغم هذا، لا نعرف إذا كانت آبل ستتبنى تسمية “12S” أو “13”.


تسريبات آيفون 13


في الأيام الماضية، قام أحد المسربين المدعو “PinkDon” بنشر مقطع فيديو جديد يوضح فيه علب iPhone 13 Pro Max MagSafe وقد تم تجهيزها لبدء التوزيع. من غير المؤكد إذا كان التسريب صادقًا أو مزيفًا لكننا نتوقع أن يكون نظام التسمية هو “13”.


في تحديث جديد، تم حذف الفيديو المتداول، وقد تتمكن من الوصول إلى بعض النسخ عبر الانترنت. مع ذلك، لدينا صورة توضح المفهوم العام للفيديو، وإلى جانب الأعداد الكبيرة من علب أغلفة Apple MagSafe المصنوعة من السيليكون الأسود، لعل أكثر شيء يثير الانتباه هو الرقم “13”.


iPhone 13 Pro Max Box


بحسب الفيديو، يتم تغليف العلب بالبلاستيك، كما أنه لا توجد أي ألوان أو مواد أخرى لصناعة العلبة، مثل: الجلد. في الواقع، نتوقع أن تقوم Apple بتغيير علب MagSafe الخاصة بها وطرح ألوان جديدة مع إطلاق جهاز iPhone لهذا العام، كما فعلت في الماضي.


من الشائع حدوث التسريبات، وقد نرى الكثير منها في الأيام القادمة. يتم في الغالب نشر صور وفيديوهات لفترة محدودة ثم حذفها بشكل يثير الفضول كثيرًا. قد يكون المحتوى المسرب مزيفًا، ومع ذلك تسعى آبل للحد من انتشار التسريبات وتداولها.


قد يفيدك .. التاريخ المتوقع لوصول iPhone 13 والاصدارات القادمة معه