يعرف Tik Tok بأنه أشهر موقع للتواصل الاجتماعي. تبقى مشكلة تعانينا دائمًا وهي تحميل فيديوهات تيك توك، وستجد الحل السريع اذا استخدمت أحد الطرق المبتكرة.


تنزيل فيديوهات تيك توك


لا تشتمل الطرق المبتكرة على أي أكواد برمجية أو أمور معقدة، ببساطة كل ما سيتوجب عليك فعله هو تصفح موقع تيك توك والبحث في الفئات عن المحتوى الذي تريد تنزيله.


عند الانتهاء، يمكنك الانتقال الى موقع تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية، وستتمكن بضغطة زر من الحصول على المحتوى المقصود. ستجد إمكانية الحصول على صوت منفصل في حال رغبتك.


يقدم موقع ssstik.io أداة رائعة ومجانية تمامًا للمساعدة على تنزيل فيديوهات Tik Tok بشكل غير محدود، ولن تقلق بشأن العلامة المائية فهي بالتأكيد غير موجودة.


قد يفيدك .. تطبيق تيك توك متاح على ويندوز 10 .. حمله الآن !


ssstik.io


يكفي التوجه الى الموقع المقصود، سيتيح لك مكان لوضع رابط المحتوى المقصود، وفر القيام بذلك يمكنك تنزيله بكل سهولة مستخدمًا الخيارات المتاحة.


يقدم لك الفيديو بجودة عالية HD والذي يكون بصيغة mp4. في المقابل يمكنك الاستفادة من خيار Download Tiktok MP3 لتحميل الصوت فقط والحصول عليه بصيغة .mp3 مباشرة على جهازك.


تحميل صوت تيك توك


بالنسبة لجهاز الحاسوب، من السهل نسخ الرابط والشروع في التنزيل، أما عند تنزيل فيديوهات تيك توك من الهاتف ستحتاج الى الدخول لتطبيق TikTok، وثم فتح الفيديو المقصود، والضغط على “مشاركة” ونسخ الرابط ثم التنزيل بشكل عادي.


مشاركة رابط تيك توك


من الميزات التي نجدها في أغلب مواقع المحتوى أنها لا تتيح تنزيل المحتويات بسبب تداعيات حقوق الطبع والنشر. بالرغم من ذلك لا تزال آلاف الخدمات المتوفرة أون لاين جاهزة لمساعدتك في تنزيل المحتوى.


رابط الموقع:

SSS Tik Tok