الكثير من الناس يحبون السفر الى بلدان مختلفة، ومع هذا فإن الظروف سواء المادية أو غير ذلك تحول دون قيامهم سفرهم. مع ذلك لا تزال لديك فرصة لرؤية العالم.


مشاهدة العالم 360 درجة


في الحقيقة، مع استعمال تطبيقات وبرامج الخرائط يمكننا رؤية أي منطقة حول العالم بسهولة، ولكن قد لا ينطبق معيار الجودة، وبالكاد لا يمكنك التحرك يمينًا ويسارًا أعلى وأسفل كما في تقنية 360 درجة المعروفة.


قد ترغب في السفر من منزلك ورؤية بعض البنايات المرتفعة بشكل ثلاثي الأبعاد يحاكي الواقع تقريبًا، ولفعل ذلك لا حاجة للاكتفاء برؤية صور ثابتة أو فيديوهات، وإنما يمكنك التحرك في أي مكان حول العالم !


يتعلق الأمر بموقع 360cities الرائع، والذي بواسطته يمكنك الحصول على صور بانورامية (360 درجة) لمعظم الأماكن المشهورة حول العالم.


قد يفيدك .. مللت من كوكب الأرض ! .. تجول في المريخ بتقنية 360 درجة


360cities


سيعطي لك الموقع المقصود أفضل التجارب، بحيث يمكنك زيارة أماكن تاريخية والاستمتاع بها كما لو كنت موجودًا فيها، والأهم من هذا أنه لا يطلب منك التسجيل، أو أي رسوم لاستخدامه فهو مجاني تمامًا.


للقيام بذلك، ستدخل الى الموقع، وسيقدم لك منظرًا علويا لأحد البلدان الافتراضية، ويمكنك تجربة التنقل من اليمين الى اليسار ومن الاعلى الى الاسفل مع التكبير والتصغير.


أيضًا، يمكنك تغيير المنطقة من البلدان الافتراضية التي يتيحها لك في القائمة السفلية. في حال لم تنفعك، يمكنك استخدام مربع البحث وكتابة الوجهة التي تريد السفر افتراضيًا لها، وسيوفر لك ذلك.


تقنية 360 درجة من أفضل التقنيات التي تعطي صورًا أكثر تميزًا. في النهاية، لن تكون محتارًا بما يوجد في الوراء أو الأمام، وسترى كل شيء بسهولة.


رابط الموقع:

360cities