تعد جيميل خدمة إرسال الرسائل الإلكترونية الأكثر شهرة عالميًا. بالطبع كونها تابعة الى شركة Google يجعلها أكثر أمانًا وفي حال حصول مشاكل معينة يتم حلها بسرعة كبيرة.

 

إنشاء حسابات Gmail بدون رقم الهاتف

 

 

في الغالب، عند انشاء حساب جيميل يتم طلب معلوماتك الشخصية، وثم ستختار اسم المستخدم والإيميل مع الباسوورد، وعند الانتهاء والنقر على متابعة يطلب منك التحقق باستخدام رقم الهاتف.

يسعى الكثير من الناس الى تجاوز التحقق باستخدام رقم الهاتف في جيميل. الأمر لا يشكل عائقًا لدى كل الناس، فهو بمثابة مشكلة للذين يريدون إنشاء عدد كبير من حسابات Gmail.

بالنسبة للبعض، عند تكرار إدخال رقم الهاتف نفسه في كل مرة تخبرك جوجل بأن رقم الهاتف مستخدم في حساب آخر، ويلزمك رقم هاتف جديد لمتابعة التحقق، وهو السبب الذي يدفع الى البحث عن إنشاء جيميل بدون رقم هاتف.

تستخدم حسابات الجيميل في أغراض كثيرة غير إرسال الرسائل إلكترونيًا، فهي تستعمل مثلًا لتسجيل حساب جديد على مواقع مختلفة.

فيما يسعى الكثيرون الى استخدام البريد الإلكتروني المؤقت، يفضل الآخرون امتلاك حساب يمكن الدخول إليه في كل مرة ولذلك يلجؤون الى إنشاء Gmail بدون رقم الهاتف.

عند رؤية ما تحدث عنه الآخرون عن إنشاء حسابات جيميل بدون رقم الهاتف، تجدهم يطلبون منك حذف سجل التصفح، وحذف الكوكيز وغيرها، إضافة الى الدخول الى وضع المتصفح المخفي لتجنب طلب الهاتف منك.

دون أن ننسى أن البعض الآخر يطلب منك استعمال VPN أو RDP للقيام بذلك. كل هذه الطرق تعمل من حين لآخر لكنها في الغالب لا تعمل معك في وقت الحاجة مما يتسبب لك في عدم قدرتك على إنشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف.

في الحقيقة، تستعمل جوجل التحقق باستخدام رقم الهاتف والذي يسعى الكثيرون الى تجاوزه من أجل حماية الحسابات لا غير. عندما تنسى كلمة السر أو معلومات تسجيل الدخول من الجيد توفر وسيلة تتيح لك الوصول الى حسابك مجددًا.

بالنظر الى خدمة هوتميل Hotmail مثلًا، يمكنك إنشاء حساب بدون رقم هاتف، لكن الأمر لن يستمر طويلًا قبل أن تطلب منك بشكل إجباري إدخال رقم الهاتف مع التحقق باستخدام رسائل SMS الذي لا يمكن تجاوزه.

لكن السعي المتواصل لمعرفة طريقة الحصول على حساب جيميل بدون رقم هاتف، يجعل منك تبحث كثيرًا عن هذا الموضوع، وللأسف فإن الخيارات المتاحة أمامك قليلة.

في حال لم تتمكن من القيام بذلك عبر الطرق التي قمت بتجربتها، فإن الحل الأمثل للقيام بذلك هو استخدام طريقة مدفوعة يوفرها موقع picoworkers المشهور أو بدائله الأخرى.

يعد هذا الموقع إحدى أفضل طرق كسب المال من الانترنت، ويمكنك كسب ما يقارب 1 دولار كل ساعة من اتمام بعض الخدمات. بعد كسب المال يمكنك صنع خدمتك الخاصة.

عند الضغط على زر POST JOB يمكنك إنشاء خدمة معينة، والتي هي إنشاء حساب Gmail مع حذف رقم الهاتف بعد الانتهاء من الإنشاء.

 
Picoworkers - إنشاء حسابات جيميل

 

نص الخدمة: 

 

Step 1: Go to www.gmail.com and create a new Gmail account.

 

Step 2: When writing the email address, do not add anything related to “Picoworkers”.
Step 3: Enter any birthday any password.
Step 4: Do not use the phone number for verification, and if it is used, do not forget to delete it from the settings immediately after creating the account.  https://bit.ly/2ZPiJ6 

 

بعد إتمام نشر الخدمة سيقوم أشخاص معينون بـ: إنشاء حساب جيميل باستخدام رقم الهاتف، وعند الانتهاء من إنشائه يحذون رقم الهاتف من الاعدادات، وبالتالي ستتمكن من الحصول على حساب GMAIL بدون رقم الهاتف.

يمكنك التفضيل بين الإيداع في الموقع من مالك الخاص، أو العمل على كسب بعض المال من خلال مهام بسيطة، وثم نشرك لعمل وهو إنشاء حسابات جيميل.

 
يستغل الناس هذه الطريقة الحصرية التي تمكن الفرد من إنشاء حسابات Gmail دون رقم هاتف، وللأسف يحتكرونها. يمكنك بمجرد استلام الحسابات تغيير الباسوورد قبل استخدامها.
 
في هذا العام إنشاء حسابات جيميل بسهولة أمر ممكن. إذا كنت تريد إنشاء حسابات Gmail كثيرة وتخشى مصادفة التحقق باستخدام رقم الهاتف، يمكنك استعمال موقع Picoworkers وحل المشكلة التي مللت من البحث عن حل لها.