العديد من اللاعبين ومستخدمي الكمبيوتر أصبحوا يتجهون نحو لعب ألعاب الجوال على الكمبيوتر أو كما يطلق عليها محاكيات الهاتف على الكمبيوتر، بما فيها من مزايا وأفضلية على لعب الألعاب من الهاتف، فمثلا يجدون سهولة في التحكم ولعب الألعاب على الفأرة والكيبورد أو توفرهم على حواسيب قوية تدعم ألعاب بمتطلبات عالية قد لا يجدونها في هواتفهم والكثير من الميزات. واليوم سنقدم لكم أفضل برامج تشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف على الحاسوب لهذا العام.

تشغيل ألعاب و تطبيقات الهاتف على الحاسوب

1-برنامج LDPlayer:

برنامج LDPlayer هو أفضل وأسرع اداة لتحويل حاسوبك إلى منصة ألعاب أندرويد لتشغيل كافة ألعاب وتطبيقات الهاتف،ويدعم ألعاب حديثة وقوية مثل: Clash of Clans، Among US،  Free Fire …

LDPlayer

يمتاز برنامج LDPlayer بدعمه للغة العربية ويشتغل على أغلب الحواسيب الضعيفة والقوية بكفاءت عالية، ويمكنك من تخصيص الشاشة وتدويرها بكل حرية، البرنامج مجاني ويمكنك تحميله على حاسوبك الآن.

قد يفيدك .. أفضل محاكي أندرويد لهذا العام | يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بكفاءة

2-برنامج Bluestacks:

يعتبر برنامج Bluestacks من أشهر محاكيات الهاتف على الكمبيوتر، ويمكنك من تشغيل كافة الألعاب والتطبيقات على حاسوبك، وعلى حسب رأي الكثير من اللاعبين والمستخدمين يشتغل برنامج Bluestacks بكفاءة على أغلب أجهزة الحاسوب وتزيد كفاءة البرنامج وسرعته كلما استعمل موارد أقوى وأحسن.

Bluestacks

يمتاز البرنامج بأنه مجاني بالكامل ويمكنك تحميل وتجربة جميع ألعاب الأندرويد من متجر جوجل بلاي ولعبها على حاسوبك بالفأرة والكيبورد، يمتاز أيضا بالقوة والسرعة في الأداء، والبرنامج لا يحتوي على أي إعلانات منبثقة.

3-برنامج MEmu Play:

يعد من أفضل البرامج لتشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف على الكمبيوتر، يقدم المحاكي واجهة سهلة وخفيفة على جميع الأجهزة وعن تجربة ننصح بتجربة البرنامج على التطبيقات لأنه يعطي كفاءة عالية ويقدم ميزات عديدة كإعدادات الإتصال والـ GPS والكثير من خيارات الهاتف.

MEmu Play

ولا يطلب المحاكي موارد كثيرة جهاز متوسط قادر على تشغيله بكفاءة، مع دعمه للكثير من اللغات، ويمكنك أيضًا من تشغيل عدة محاكيات في جهاز واحد، البرنامج مجاني ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي.

4-برنامج Koplayer:

يمكنك برنامج Koplayer من تشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على حاسوبك ويدعم نظام التشغيل ويندوز و ماك، ويعتبره الكثير من المستخدمين منافس قوي كأفضل محاكيات الهاتف على الكمبيوتر.

Koplayer

يمتاز برنامج Koplayer بإمكانية تشغيله لجميع التطبيقات والألعاب المتوفرة على جوجل بلاي، وأيضًا يقدم أداء خفيف وسلسل على كافة الأجهزة، يدعم تشغيل التطبيقات والألعاب الخارجية بامتداد APK و OBB، البرنامج مجاني بالكامل مع إعلانات داخل المحاكي.

5-برنامج Nox App Player:

يمكننا أن نقول أن برنامج Nox App Player من بين أفضل برامج تشغيل العاب الاندرويد على نظام الويندوز،مع دعمه للعديد من اللغات وامكانية التحكم في شاشة الهاتف بأي شكل، يمكن للبرنامج تشغيل كافة الألعاب والتطبيقات على حاسوبك بسلاسة وكفاءة عالية، البرنامج مجاني ويمكنك تحميله بالكامل بحجم 400 ميجا.

Nox App Player

في الأخير، هذه قائمتنا لافضل برامج لتشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف على الحاسوب لهذا العام.

———-

حرر من طرف: سليم المدون