إذا كنت من محبي الألعاب الذهنية وتريد أن تستعرض عضلاتك، فأفضل لعبة تقدم هذا النوع هي لعبة سودوكو وفائدتها تكمن في مزيج من المتعة وتحسين الذاكرة وزيادة التركيز، وفكرة اللعبة ببساطة هي ملء جدولًا مكونًا من 9×9 خانة بأرقام صحيحة بحيث يحتوي كل صف وعمود وقسم على 3×3 خانة، وتحمل بعض الخانات أرقام عند البداية.

لعبة سودوكو أونلاين

سنعرض عليك في هذه التدوينة أفضل 7 مواقع للعب لعبة السودوكو أونلاين وتوفر هذه المواقع مختلف الصعوبات.

1-موقع Sudoku Online:

هو موقع ويب يوفر ألغاز لعبة Sudoku مجانية بأربعة مستويات سهل ، متوسط ، صعب ، صعب جدًا، يمنح Sudoku Online للاعبين امكانية التراجع والقدرة على إعادة تشغيل اللعبة من جديد بنقرة واحدة، ويمنح أيضًا خيار طباعة لغز Sudoku على ورقة.

Sudoku Online

2-موقع Web Sudoku:

الموقع هو لعبة Sudoku اونلاين بواجهة مستخدم نظيفة وبميزات متعددة، يوفر المواقع اللعبة بشكل مجاني، ويعتبر من أشهر موقع للعبة سودوكو في مجتمع اللاعبين، على عكس الموقع الأول يوفر الموقع لعبة سودوكو على الجوال وموقع الويب نفسه مُحسّن جيدًا للهواتف.

Web Sudoku

3-موقع Sudoku Kingdom:

يقدم موقع مملكة سودوكو ألغاز يومية في أربعة مستويات من الصعوبة ويضم الموقع قوائم لوحة المتصدرين العالمية ومكافآت للاعبين الذين يسجلون 100 نقطة أو أكثر، فإذا كنت من محب التنافس وتريد أن تحصل على ألغاز يومية فمملكة سودوكو هو الموقع الأنسب لك.

Sudoku Kingdom

4-موقع 247Sudoku:

247Games هو أحد أفضل المواقع للألعاب المجانية عبر الإنترنت ويضم 247Sudoku ، يقدم هذا الموقع ألغاز لعبة سودوكو بمستويات مختلفة ومتوازنة، ورسومات جذابة ومؤثرات صوتية رائعة.

247Sudoku

5-موقع Sudoku Solver:

يقدم لك الموقع الحل الصحيح لأي لغز للعبة سودوكو كل ما عليك القيام به هو ملء الأرقام على الجدول وسيمنحك الحل الصحيح، ويوفر الموقع عددًا من الأوراق القابلة للطباعة مع ألغاز Sudoku في خمسة مستويات من الصعوبة.

Sudoku Solver

6-موقع Sudoku Menu:

يحتوي موقع قائمة Sudoku على كل شيء سواءً كنت مبتدء أو محترف في لعبة سودوكو ستجد بالفعل المستوى الذي يناسبك، ويوفر الموقع جداول بتصاميم متعددة ومختلفة، والموقع متوفر بلغات متعددة ويعمل بشكل جيد على الجوال.

Sudoku Menu

7-موقع Sudoku-com:

يعتبر أحد أشهر مواقع الويب التي تحتوي على ألغاز سودوكو على الإنترنت بفضل اسم الموقع السهل، يتمتع الموقع بتصميم نظيف وحديث، ويوفر جميع مستويات اللعبة، يوفر الموقع لعبة سودوكو على الجوال على شكل تطبيق مصقول بالعديد من الميزات.

sudoku-com

أخيرًا، كانت هذه أفضل 7 مواقع تقدم لك لعبة سودوكو أونلاين وتوفر بعض المواقع اللعبة على الجوال، فإذا كنت من محبي هذه اللعبة فلا تضيع عليك تجربة هذه الموقع.

———

حرر من طرف: سليم المدون