من حين لآخر، يرغب الكثير من المستخدمين في الحصول على لقطة شاشة لموقع معين، وبدل القيام بذلك بطريقة كلاسيكية يريدون أن يتم دمج متصفح احترافي مع اللقطة.


لقطة شاشة موقع


بالنسبة لبعض المحترفين، يمكن إنشاء قالب باستعمال الفوتوشوب، وفي كل مرة يقوم صاحبه بتغيير لقطة الشاشة، وهكذا. هذا الأمر صعب بالنسبة لبعض الناس، ويجب أن تتواجد طريقة بديلة للقيام بذلك.


لحسن حظك ! إنها موجودة بالفعل، وفي الحقيقة يكفي أن تقوم بإدخال عنوان URL أي موقع ليتم تصميم خلفية جذابة مع المتصفح الافتراضي للأداة وستكون متاحة للتحميل في ثواني قليلة.


جدير بالذكر أنه لاستخدام هذه الأداة أون لاين لن تحتاج الى دفع أي مبلغ مالي، كما أنها خدمة مجانية مفتوحة المصدر، وأيضًا فهي بدون حدود يومية لعدد لقطات شاشة للموقع.


سنستخدم Screen Guru وهو موقع إلكتروني عبارة عن أداة تقوم على مبدأ رائع. بمجرد الدخول ستجد مربع لإدخال رابط الموقع، وثم اضغط على “إنشاء”.


قد يفيدك .. بضغطة زر ! .. تحكم في مقياس الصور مع الحفاظ على الجودة مجانًا

مذهل ! .. يمكنك أيضًا تغيير لون الخلفية الافتراضية، أو جعلها شفافة.

Screen Guru



عند الانتهاء، سيتم عمل لقطة الشاشة بسهولة وبلون الخلفية الافتراضي، أو الذي قمت باختياره. يمكنك بالفعل ملاحظة ظل خفيف على المتصفح الافتراضي، وهو شيء يزيد من احترافية الصورة الملتقطة حقًا.


ستشرع مباشرة في تحميل لقطة شاشة بجودة عالية، واستخدامها. لفعل ذلك، ستضغط على الزر الأيمن للفأرة، ومن القائمة تختار “حفظ الصورة” لتحدد لاحقًا مكان حفظها.


لقطة الشاشة هي من بين الأشياء الأكثر استخدامًا. بالنسبة للمواقع الإلكترونية قد ترغب في دمج موكاب متصفح افتراضي لإعطاء احترافية عالية.


رابط الخدمة:


Screen Guru