أصبحت الهواتف الذكية ذات استخدامات متعددة، يمكنك القيام بالمزيد كل يوم، كذلك يمكنك ضبط صحن ضبط صحن الستلايت على النايل سات أو أي قمر صناعي تريد.

ضبط صحن الستلايت بالهاتف

سنقدم قائمة من تطبيقات البحث عن الأقمار الصناعية لنظام Android. تعرض هذه التطبيقات معلومات مهمة حول موقع القمر الصناعي في السماء، يتضمن ذلك الإحداثيات وقراءة البوصلة وإمالة LNB وما إلى ذلك.

تمنحك هذه التطبيقات نظرة ثاقبة حول المكان الذي يوجه فيه هوائي الطبق الذي تبحث عنه. تقدم بعض هذه التطبيقات أيضًا ميزات إضافية لمحاذاة الهوائي بشكل أفضل باستخدام AR والخريطة. تحقق من هذه التطبيقات بنفسك واختر ما يناسب احتياجاتك.

1- تطبيق Satellite Finder Pro

“مكتشف الأقمار الصناعية برو” هو تطبيق مجاني للبحث عن الأقمار الصناعية لنظام Android. هذا أحد أفضل التطبيقات للعثور على الأقمار الصناعية وإعداد الأطباق. ويغطي مئات الأقمار الصناعية حول العالم.

Satellite Finder Pro

عند تشغيل اتصال الإنترنت ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يعرض هذا التطبيق قائمة القمر الصناعي. يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار قمر صناعي يريدون محاذاة طبقهم. يستخدم عرض الواقع المعزز للمساعدة في محاذاة هوائيات الطبق. [رابط التطبيق]

2- تطبيق Satellite Finder

تطبيق “مكتشف الأقمار الصناعية” هو تطبيق مجاني للبحث عن الأقمار الصناعية لنظام Android. يغطي هذا التطبيق أحد أكبر كتالوجات الأقمار الصناعية في هذه القائمة. يدعم مئات الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم.

Satellite Finder

يمكن للمستخدمين البحث في قائمة الأقمار الصناعية المدعومة واختيار الذي يريدون محاذاة هوائي الطبق الخاص بهم. يعرض هذا التطبيق زاوية السمت لهذا القمر الصناعي من موقع المستخدمين. كما أنه يرسم الزاوية على الخريطة التي تساعد المستخدمين على تحديد الاتجاه الصحيح. [رابط التطبيق]

3- تطبيق TV Antenna Angle Finder

تطبيق آخر مجاني للبحث عن الأقمار الصناعية لنظام Android. يساعد هذا التطبيق في تحديد زاوية السمت والاتجاه لمئات الأقمار الصناعية. لديها كتالوج الأقمار الصناعية. يمكن للمستخدمين البحث في الكتالوج للعثور على قمر صناعي.

TV Antenna Angle Finder

استنادًا إلى القمر الصناعي المحدد ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الجهاز ، فإنه يعرض الإحداثيات الحالية جنبًا إلى جنب مع إمالة LNB. ثم يُظهر زاوية السمت واتجاه القمر الصناعي على الخريطة لتحديد طبق القمر الصناعي بشكل مثالي. [رابط التطبيق]

4- تطبيق “SatFinder “Satellite Finder PRO‏

SatFinder هو تطبيق مجاني للبحث عن الأقمار الصناعية لنظام Android. يغطي هذا التطبيق أيضًا مئات الأقمار الصناعية حول العالم. يساعد المستخدمين على محاذاة هوائي الطبق بشكل مثالي مع القمر الصناعي المدعوم في المدار.

Satfinder Satellite Finder Pro

يعرض التطبيق طريقة عرض بوصلة تشير إلى اتجاه القمر الصناعي بزاوية السمت أيضًا. بناءً على ذلك ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لجهاز Android ، فإنه يعرض أيضًا معلومات مفيدة أخرى مثل إمالة LNB والإحداثيات وما إلى ذلك. [رابط التطبيق]

5- تطبيق Satellite Finder App

تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية من The Radiant Apps LLC هو تطبيق مجاني للبحث عن الأقمار الصناعية لنظام Android. هذا تطبيق بسيط آخر للعثور على الأقمار الصناعية ومحاذاة أطباق الأقمار الصناعية لتلك.

Satellite Finder App

يغطي مئات الأقمار الصناعية ويظهر موقعها واتجاهها وارتفاعها. من قائمة الأقمار الصناعية ، يمكن للمستخدمين اختيار قمر صناعي لتحديد موقع دقيق من خلال عرض البوصلة وزاوية السمت. مع ذلك ، يصبح من السهل محاذاة الطبق بدقة مع القمر الصناعي. [رابط التطبيق]

أخيرًا .. كانت هذه أفضل تطبيقات الهاتف لضبط صحن الساتل بسهولة وبدقة كبيرة دون الحاجة لإحضار مختص في ضبط الأقمار الصناعية. يمكنك تجربة تطبيقات ضبط الصحن المختلفة وبدء مشاهدة التلفاز سريعًا.