كم هي المرة التي حاولت فيها تصفح يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات، وإذا بأحد الفيديوهات المهمة مقلوبًا. بالتأكيد، سيكون الأمر سيئًا بالنسبة لك، والأكيد أنك ستفكر إما في تدوير رأسك ومشاهدة الفيديو بتلك الوضعية، أو بدل ذلك تحميل الفيديو وتدويره بإحدى برامج تحرير الفيديو، لكن سنقدم لك اليوم حلًا أفضل لتدوير الفيديوهات المقلوبة في يوتيوب دون الحاجة لتحميلها.

تدوير فيديوهات اليوتيوب المقلوبة

 

سنتحدث عن إضافة Rotate that Video Player على جوجل كروم، وهي تسمح لك بتدوير أي فيديو على الأنترنت بمقدار 90 أو 180 أو 270 درجة والتخلص من حقوق ملكية الفيديو.

ويمكنك أيضاً عن طريق الاضافة إصلاح مشكلة التعرف على فيديوهات VSS والتي تراها أحيانًا على مقاطع فيديو YouTube والتي يظهر عليها المقطع مقلوبا وغير طبيعي فبهذه الإضافة يمكنك عكس التأثير ومشاهدة الفيديو بصورة طبيعية.

Rotate that Video Player

تأتي إضافة Rotate that Video Player باللغة الإنجليزية ويمكنك تحميلها بحجم 65.08 كيلوبايت متوافقة مع جميع الأجهزة وجميع اصدارات Google chrome.

في الأخير، هذه الإضافة تمكنك ببساطة من قلب الفيديوهات المنشورة بمنظور غير صحيح، وتدويرها بسهولة دون الحاجة لتحميلها ولا لاستخدام برامج المونتاج.

رابط الإضافة: Rotate that Video Player

———-

حرر من طرف: سليم المدون