لقد تطورت المتصفحات كثيرًا خلال السنوات الماضية، وبدونها لا يمكن لأي شخص تصفح الأنترنت والاطلاع على حساباته في مختلف المواقع. الأمر المثير للاهتمام هو أن المتصفحات لها جوانب سلبية كثيرة، ومن بين ذلك أن التبديل بين علامات التبويب يستغرق وقتًا طويلًا، وهذا يؤثر على تجربة التصفح، إلى جانب ذلك لا ننكر أن الكثير من علامات التبويب يشتت الانتباه، وقد تتدنى الانتاجية بسبب ذلك، فما هو الحل لهذه المشاكل؟

تنظيم علامات تبويب المتصفح

لحسن الحظ توجد إضافة متصفح رائعة تدعى TabExtend وبشكل عام فهي تساعدك في تنظيم علامات التبويب المتعددة، وجعل تجربة التصفح أكثر سهولة.

TabExtend

يمكنك مع هذه الإضافة إدارة عدد كبير من علامات التبويب في آن واحد، وهذا سيوفر لك الكثير من الوقت أثناء تصفح الأنترنت.

Tab Extend Extension

من ناحية أخرى، يمكنك استخدام الإضافة على 3 متصفحات مشهورة، جوجل كروم، إيدج، وبريف. من الميزات التي تقدمها الإضافة إمكانية تنظيم علامات التبويب التي سبق فتحها، وإنشاء مجموعات وقوائم لكل تصنيف، مثلًا مجموعة خاصة بمنصات التواصل الاجتماعي، وأخرى خاصة بالأخبار… وكذلك يمكنك حفظ علامات التبويب التي لا تحتاجها بالسحب والإفلات أو بنقرة واحدة فقط، وغيرها.

TabExtend Chrome

الأمر الرائع في كل هذا هو إمكانية تخصيص المجموعات التي أنشأتها لتنظيم علامات التبويب، حيث يمكنك إضافة ملاحظات، وتغيير اللون، التحكم في الوضع وتحويله للوضع المظلم والمزيد…

تنظيم علامات التبويب

أخيرًا، هذا الملحق رائع جدًا لتحسين تجربة التصفح وتنظيمها أكثر فأكثر. وإلى جانب كل المميزات الرائعة للإضافة نجد إمكانية المزامنة مع الساحبة بشكل تلقائي، وهذا يجعل من السهل عليك الوصول إليها باختلاف الأجهزة.

رابط الإضافة: TabExtend