يعلم الجميع ما هي نغمة الرنين. لطالما كانت نغمات الرنين هي المصطلح الأكثر تخصيصًا للهواتف المحمولة، والجميع يبحث عن أفضل التطبيقات للحصول على النغمات.

أفضل تطبيقات الرنات والنغمات للهاتف

يمكنك استخدام تطبيق نغمة رنين لقص أفضل جزء من أغنيتك المفضلة لاستخدامه كنغمة رنين. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتنزيل نغمات الرنين والإشعارات ونغمات التنبيه المتاحة للتنزيل مجانًا عبر الإنترنت.

استخدم أيًا من التطبيقات لإضافة نغماتك المفضلة كنغمات رنين لهاتف Android أو احصل على بعض الموسيقى لتعيينها مع جهات الاتصال المفضلة لديك. هناك العديد من تطبيقات Android المتاحة والتي تقدم الرنات والنغمات الصوتية للهاتف في العديد من الفئات.

لذلك ، قمنا بجمع قائمة أفضل برامج للنغمات في نظام Android. في هذه القائمة ، سيكون لديك بعض تطبيقات النغمات الشائعة وأفضلها مع وصف موجز. سيمكنك هذا من الاختيار وفقًا لميزاتها ووظائفها.

1- قائمة أفضل تطبيقات النغمات والرنات:

إذا كنت نستعجلًا سنقدم لك في ما يلي قائمة أفضل التطبيقات التي تتيح لك الكثير من النغمات والرنات مجانًا في هاتفك، وسننتقل لشرحها في الجزئية القادمة:

2- أفضل تطبيقات نغمات ورنات الجوال:

تعد Zedge واحدة من أكثر الخدمات عبر الإنترنت التي يتم زيارتها والأكثر تقدمًا والتي تقدم محتوى مجانيًا لتخصيص الأجهزة المحمولة. سيوفر لك تطبيق Zedge Android آلاف نغمات الرنين المخصصة.
لا يوفر تطبيق MTP نغمات رنين فحسب بل يوفر خلفيات مجانية أيضًا . نغمات وخلفيات MTP هي بديل ممتاز لـ Zedge. له واجهة سهلة الاستخدام. المجموعة ممتازة ، والبحث عن أمثال من اختيارك سهل للغاية هنا. إنه أحد أفضل تطبيقات النغمات لنظام Android.
هذا التطبيق عبارة عن محرر موسيقى يقوم بإنشاء نغمات رنين وإنذارات وإشعارات من تنسيقات الصوت المفضلة لديك MP3 و WAV و MP4 / AAC و 3GPP و AMR. يمكنك الآن إنشاء نغمات الرنين في بضع خطوات فقط. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت وتعيين أفضل جزء منه كنغمة رنين.
قم بتنزيل Audiko للحصول على بعض النغمات الرائعة وأصوات الإشعارات ونغمات التنبيه. تتوفر نغمات الرنين في العديد من الأنواع مثل موسيقى البوب والاحتفال والهيب هوب والكلاسيكية والروك والراب وما إلى ذلك.
يعد RingDroid بلا شك أحد أفضل تطبيقات نغمات الرنين لنظام أندرويد. إنه تطبيق نغمات مفتوح المصدر يتيح لك قص الأغاني وإنشاء نغمات رنين أيضًا. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء نغمات رنين وإنذارات وإشعارات من ملفات الأغاني المفضلة لديك.
تطبيق Android الرسمي لموقع الويب الشهير لموفر محتوى الجوال mobile9.com حيث يمكنك الحصول على الملايين من نغمات الرنين المجانية عالية الجودة. يمكن للمستخدمين تشغيل العرض التوضيحي قبل تنزيل نغمة على الجهاز.
وعد مطور تطبيق “Ringtones & Wallpapers For Me” بتقديم الكثير من نغمات الرنين لجميع الحالات المزاجية والأذواق. نغمات الرنين منظمة بشكل جيد في فئات بحيث يمكن للمستخدمين العثور على الصوت المطلوب بسهولة.
نغمات Zen هو أفضل تطبيق مجاني للنغمات يقدم مجموعة zen. مع مجموعة جميلة من الموسيقى الهادئة والهادئة ، من المؤكد أن هذا التطبيق سيهدئ عقلك ويساعدك على الاسترخاء. من خلال واجهة مستخدم بسيطة ، يعد هذا التطبيق ضروريًا لجميع عشاق النغمات.
هذه الأشياء تشبه MP3 Cutter و Ringtone Maker ولكنها تأتي مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها. إلى جانب السماح لك بإنشاء نغمات رنين من تنسيقات WAV و AAC / MP4 و 3GPP و AMR. يوفر هذا التطبيق أيضًا ميزة الفرز حسب المسارات والألبومات والفنانين.
أخيرًا .. كانت هذه أفضل قائمة تطبيقات نغمات الهاتف ورنات الجوال لهذا العام، والتي يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي أندرويد واستخدامها بسهولة.