لا شك أن خلفيات الهاتف تزيد من جمالية وأناقة الهاتف، ولا شك أن العديد من المستخدمين يلجؤون إلى تحميل خلفيات مميزة ليحسنوا من ظهورهم بين الآخرين، وهذا ما يفهمه الكثير من المطورين بحيث لو بحثت في سوق آبل ستور ستجد العديد من التطبيقات المجانية التي توفر خلفيات هواتف آيفون، وكثرة الخيارات قد لا تساعدك في الحصول على أفضل خلفية تليق بهاتفك لذلك اليوم سنعرض عليكم أفضل  تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة في هاتفك آيفون لهذا العام.

تطبيقات خلفيات هاتف الآيفون

1-تطبيق Vellum Wallpapers:

يعتبر تطبيق Vellum Wallpapers من بين أفضل التطبيقات التي توفر خلفيات هواتف آيفون فهي تحمل مجموعة ضخمة من خلفيات الهاتف الرائعة وبجودة الـ4K، يمكنك أن تجد جميع الأصناف حتى المتحركة منها فقط قم بالإختيار، ويوفر التطبيق خلفيات جديدة كل يوم وهذا يعني أنك لن تستغني عنه أبدا.

Vellum Wallpapers

2-تطبيق Wallpaper List: Live 4K:

يقدم هذا التطبيق مكتبة واسعة من خلفيات الهاتف وبجودة عالية يمكنك الإستعانة به لتحميل خلفيات لهاتفك آيفون، بحيث يعتبره الكثير من المستخدمين الأفضل بين الجميع بسبب ضخامته والخلفيات التي يوفرها، التطبيق مجاني بشكل كامل يمكنك تحميله من على سوق آبل ستور.

Wallpaper List: Live 4K

3-تطبيق Wallpapers HD for iPhone!:

هناك العديد من التطبيقات على آبل ستور التي تحمل نفس الإسم لكن التطبيق الذي معنا اليوم هو أفضلهم وهذا على حسب آراء المستخدمين، يقدم التطبيق خلفيات بمختلف أصنافها كخلفيات الطبيعة و العوالم الخيالية والرسوم المتحركة والحيوانات وحتى المشاهير والمجموعات الشائعة والكثير، كل هذا وبجودة عالية.

Wallpapers HD for iPhone!

4-تطبيق Suret Wallpapers 4K:

ما يميز هذا التطبيق عن البقية هو توفره على كم هائل من الخلفيات وبكل المقاييس وبجودة عالية وتتوافق الخلفيات مع جميع أجهزة آيفون بشكل رائع، يمكنك أيضًا عن طريق هذا التطبيق تحديد نوع الخلفية التي تريد تغييرها مثل خلفية قفل الهاتف أو الخلفية الرئيسية لهاتف آيفون.

Suret Wallpapers 4K

5-تطبيق Wallpapers:

بفضل هذا التطبيق يمكنك الإستمتاع بالمئات من الخلفيات عالية الجودة التي يتم تحديثها يوميًا ويمكنك من خلاله إبقاء هاتف الآيفون الخاص بك دائما مميز وأنيق، يقدم التطبيق الوضع المدفوع والذي بدوره يوفر مزايا عديدة، إذا كنت تريد الحصول على خدمة راقية وبخلفيات عالية الجودة ننصحك باستعماله.

Wallpapers

6-تطبيق Live Wallpaper for iPhone:

حمل تطبيق Live Wallpaper for iPhone واستمتع بالخلفيات الرائعة التي يعرضها على هاتفك آيفون، بحيث من خلال واجهة المستخدم البسيطة والرائعة ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من خلفيات 4k للايفون من فئات مختلفة ستجدها جميعا داخل التطبيق ولا ننسى المحتوى الحديث والذي يضاف في كل يوم.

Live Wallpaper for iPhone

في الأخير، هذه أفضل 6 تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة في هاتفك آيفون  لهذا العام يمكنك الآن تحديد خيارك وتحميل التطبيق المناسب لك.

————–

حرر من طرف: سليم المدون