يحتاج كل من يرغب في التقدم لوظيفة جديدة، أو الحصول على عمل إلى سيرة ذاتية CV احترافية تحتوي على كل المعلومات التي يحتاجها مدير العمل، إلى جانب المهارات المختلفة التي تعتقد أنه من المهم ذكرها.

إنشاء سيرة ذاتية CV مجانًا من الهاتف

تطبيق CV Maker | Resume Builder

التطبيق الأول على القائمة مهم جدًا فهو يساعدك في إنشاء سيرة ذاتية احترافية مجانًا باستعمال هاتفك فقط. يوفر هذا التطبيق نماذج سيرة ذاتية جاهزة لكل المجالات، وما ستحتاجه هو اختيار سيرة ذاتية والبدء في تعديلها وستكون جاهزة في أقل من 5 دقائق.

CV Maker | Resume Builder

مع هذا التطبيق، إنشاء سيرة ذاتية سيصبح أمرًا سهلًا، كما يمكنك تخصيصها بسرعة دون الحاجة لقضاء ساعات طويلة كما تفعل مع النماذج التقليدية. يمكنك الحصول على سيرة ذاتية مجانًا بصيغة PDF وحفظها في هاتفك.

تطبيق Resumaker

تطبيق Resumaker مميز للغاية، وهو مكان أي شخص يبحث عن وسيلة لإنشاء سيرة ذاتية صالحة للوظائف وشاملة لكل المعلومات الأساسية التي يحتاجها صاحب العمل. ما ستحتاجه لإنشاء السيرة الذاتية مجانًا هو بضع دقائق فقط !

Resumaker

في البداية، ستقوم بملء جميع الحقول المطلوبة لإنشاء سيرتك الذاتية المثالية، وستختار من بين النماذج المتاحة حسب مجال عملك، وفي الأخير ستكون السيرة الذاتية جاهزة للتحميل بصيغة PDF.

تطبيق Resume Builder

إلى جانب تطبيقات إنشاء السيرة الذاتية مجانًا التي ذكرناها في الأعلى، يبقى تطبيق مميز حاصل على أزيد من 5 مليون عملية تحميل في جوجل بلاي لتصميم سيرة ذاتية من هاتفك مجانًا.

Resume Builder

لن يكون الأمر صعبًا على الإطلاق ! سيكون لديك أزيد من 130 قالب سيرة ذاتية لضمان الحصول على الوظيفة، ويقدم التطبيق حلًا رائعًا لمن يواجهون صعوبة في إنشاء سيرة ذاتية ويستغرقون ساعات طويلة في ذلك، وبالتأكيد ستكون خطوات بسيطة لتحصل على السيرة الذاتية بتنسيق PDF قابلة للتحميل والطباعة.

تطبيق CV EDITOR

آخر تطبيق على القائمة، وبالتأكيد ليس الأخير في متجر جوجل بلاي ! هذا التطبيق يدعم اللغة العربية بامتياز، وبذلك فهو يسمح لك بصنع سيرة ذاتية باللغة العربية وستكون احترافية جدًا.

CV EDITOR

يقدم تطبيق إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية خيارات مختلفة لتحرير الـ CV إلى جانب توفره على نماذج مختلفة، وهو أيضًا يساعدك على إنشاء بطاقة عمل بخطوات بسيطة وحفظها على هاتفك مباشرة.

 

أخيرًا، كانت هذه أفضل التطبيقات المخصصة لإنشاء السيرة الذاتية والتي سترغب في تجربتها لاختصار مزيد من الوقت، وبلا شك يمكنك إنشاء سيرة ذاتية CV باللغة العربية أو أي لغة أخرى فقط من هاتفك مجانًا.