تستمر يوتيوب في إجراء الكثير من التحديثات والتعديلات على منصتها. تم إضافة الكثير هذا الشهر، يبدو أن موقع التواصل الإجتماعي Youtube سيسعى الى مساعدة منشئي المحتوى لصنع الفيديوهات ونشرها بكل سهولة.

خلفية يوتيوب

قررت يوتيوب بدأ الالتفات الى مشاكل منشئي المحتوى والعمل على إصلاحها، من ذلك نرى رغبتها في فصل خدماتها عن بعضها البعض، وجعل YouTube منفصلة عن حساب جيميل، والخدمات الأخرى.


يجري حاليًا التخطيط لإجراء تحديث جديد يخص طرق رفع الفيديوهات، فمن المتوقع أن يتم إضافة طريقتين جديدتين الى جانب طريقة الرفع المعتادة والتقليدية.


قد يفيدك .. إنشاء حسابات Gmail بدون رقم الهاتف


تشمل الطريقة الأولى، إمكانية الرفع باستخدام جوجل درايف، بحيث عند الدخول الى صفحة رفع الفيديوهات، سيتوفر لديك زر Google Drive الذي سيمكنك من رفع أي فيديو تملكه على حسابك الى قناتك اليوتيوب في وقت وجيز.


الطريقة الثانية، يمكنك رفع الفيديوهات باستعمال Dropbox خدمة التخزين السحابية المشهورة. بالتالي لن تضطر الى تحميل الفيديوهات من الخدمة وثم إعادة رفعها على اليوتيوب فهذا يستغرق وقتًا طويلًا.


عوض ذلك ستقوم باستعمال هذه الميزة الجديدة التي هي في طور الإنجاز لتصدر قريبًا. جدير بالذكر التنبيه على تأكد خلو فيديوهاتك من حقوق الطبع والنشر لتجنب أي ضرر قد يهدد قناتك على YouTube.