نقوم بقفل هواتفنا الذكية بكلمات مرور أو أنماط بهدف حماية بياناتك من التهديد ومنع الأشخاص من استخدام هاتفك. ومع ذلك قد لا تتذكره وستحتاج لطريقة تجاوزه.

تجاوز قفل الهاتف

إذا كان هاتف Android الخاص بك قديمًا ولا يعمل بنظام Android 4.4 والإصدارات الأحدث ، فيمكنك إلقاء نظرة على DroidKit.

يوفر لك DroidKit أداة لإلغاء قفل هاتف Android لإلغاء قفل أي كلمة مرور للهاتف وفتح أي أقفال شاشة ، بما في ذلك كلمة المرور والنمط ورقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام / 6 أرقام / المخصص ومعرف بصمة الإصبع والتعرف على الوجه وما إلى ذلك.

الآن ، دعنا نتحقق من كيفية فتح هاتف Android بدون كلمة مرور من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1: ستقوم بتحميل برنامج DroidKit وثم قم بتشغيله وقم بتوصيل هاتف Android الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB الخاص به، وبعدها اختر Unlock Screen.

DroidKit Unlock Screen

الخطوة 2: اقرأ ما يمكن أن يساعدك فيه برنامج إلغاء قفل هاتف Android هذا وتوجه إلى زر البدء “Start”.

DroidKit Unlock Screen

الخطوة 3: سيقوم DroidKit بإعداد ملف تكوين الجهاز لجهازك. بمجرد التحضير ، سترى الواجهة أدناه، وما ستفعله هو النقر فوق الزر إزالة الآن “Remove Now”.

DroidKit Unlock Screen

الخطوة 4: حدد العلامة التجارية لجهازك وتوجه إلى “Next”. سيقدم DroidKit تعليماتك لوضع جهازك في وضع الاسترداد ومسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت على جهازك.

DroidKit Unlock Screen

الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، سيبدأ DroidKit في إزالة قفل الشاشة. انتظر لحظة ، سترى اكتمال إزالة قفل الشاشة على النحو التالي.

DroidKit Unlock Screen

أخيرًا .. كانت هذه واحدة من أفضل طرق إزالة وتجاوز قفل الهاتف، وذلك باستعمال برنامج DroidKit. يمكنك تطبيق خطوات إزالة قفل الهاتف، وفتح الهاتف المقفول بدون الحاجة لإدخال النمط.

ملاحظة: هذا البرنامج يعلمك بأنه سيتم حذف بياناتك أثناء عملية تجاوز قفل الشاشة.

رابط التحميل: DroidKit