مع انتشار التكنولوجيا وتطورها عبر السنوات، أصبح الكثيرون مضطرون لتقديم أفضل ما لديهم، والسعي للابتكار في مجال تخصصهم من أجل النجاح.


إنشاء عروض تقديمية أون لاين مجانًا


يمكن أن يتضمن ذلك العروض التقديمية باستعمال “بوربوينت”. وبما أن البرنامج أصبح من الماضي فيتوجب تجديده بأدوات أكثر كفاءة ولما لا تكون مجانية.


عند البحث عن المواقع المقدمة لخدمة العروض التقديمية من المحتمل توفرها بشكل مدفوع. بالنسبة لموقعنا لليوم سيكون مجاني تمامًا، ويقدم العروض التقديمية بشكل رائع.


يسمح موقع Animaker Deck بالوصول الى أداة تحرير العرض التقديمي، وهو يقدم مفهوم عصري للعروض التقديمية، ويتجلى ذلك في التحريك والخيارات المدمجة التي من شأنها نقلك الى مستويات أعلى من الإبداع.


Animaker Deck


يتوفر لديك استخدام الصور الرمزية، انشاء صور متحركة أصلية، أو رسوم متحركة وتضمينها في العرض التقديمي. يساعد هذا الأمر بشكل كبير على توفير شرائح بجودة عالية، وأكثر تخصيصًا.


يمكنك الانتقال الى Animaker Deck والتسجيل من خلال الطرق المتاحة، بما في ذلك إمكانية التسجيل المباشر، عن طريق حساب فيسبوك، وعن طريق حساب جوجل.


Animaker Deck - Register


بمجرد اتمام عملية التسجيل والدخول، يمكنك الاستفادة من الاستخدام الغير محدود للأداة. يمكنك البدء في تجربة انشاء عرض تقديمي مخصص لمجالك باستعمال كل الخيارات المتقدمة المتوفرة لديك.


يمكن لرواد الأعمال، وأصحاب الشركات اختصار الوقت و استخدام الأداة. جدير بالذكر أنها حاصلة على تقييمات عالية وقد أثبتت جدارتها عند استخدماها في التسويق.


Animaker Deck - Make Presentation


يمتلك الموقع توثيق مصرح به من شركات عالمية، كأمازون، نوكيا، HP، وغيرها. هذا يعني إمكانية الاعتماد عليه دون قلق بشأن مشاكل الأمان والخصوصية.


رابط الموقع:

Animaker Deck