يعتبر Telegram من أهم وأشهر المنصات التي توفر التواصل والمراسلات بين المستخدمين، بحيث يتم تصنيف الخدمة على أنها أفضل خدمة بعد فيسبوك وانستغرام، وكما نعلم جميعًا الخدمة متوفر بشكل مجاني تمامًا، لكن حسب التقارير الأخيرة يبدو أننا سنرحب بـ Telegram Premium والذي سيرفع من قدرات المنصة إلى أبعد الحدود ويقدم فوائد وميزات عديدة، فدعنا نتعرف عليها.

خدمة Telegram Premium

1-رفع حد مشاركة الملفات إلى 4 جيجا في تيليجرام:

يمكّنك الإشتراك في الخدمة إلى رفع حد مشاركة الملفات إلى 4 جيجا، على عكس الخطة المجانية والذي كان أقصى حد لرفع الملفات يصل إلى 2 جيجا، فإذا كنت توفر خدمات على الأنترنت أو تشارك ملفات ضخمة مع الأصدقاء ننصحك بشدة بالاستفادة من هذا الإشتراك.

رفع ملفات كبيرة في تيليجرام

2-منع الإعلانات في تيليجرام:

في حال الخطة المجانية فتتعرض للعديد من الإعلانات المنبثقة داخل الخدمة وخاصتًا بعد التجارب الأخيرة التي تطرأ على منصة Telegram في الآونة الأخيرة، لكن وبعد حصولك على Telegram Premium سيتم حجب هذه الإعلانات بشكل نهائي.

حذف إعلانات تيليجرام

3-كتابة الرسائل عن طريق صوتك في تيليجرام:

ستتحصل عند اشتراكك في الخدمة على ميزة Voice-to-Text Conversion والتي تمكنك من تحويل تسجيل الصوت الخاص بك عن طريق الميكروفون إلى كتابة ورسائل نصية بمساعدة الذكاء الإصطناعي الذي يوفره هاتفك الذكي.

كتابة الرسائل عبر الصوت في تيليجرام

4-الحصول على تعابير وإيموجي حصرية في تيليجرام:

في حال كنت مهتم بالتعابير وتريد الحصول على أفضل تجربة على منصة Telegram الرموز التعبيرية والملصقات من أهم طرق الرد والتواصل، توفر لك Telegram Premium الوصول إلى المزيد من الملصقات والتعابير والتي ستميزك عن الآخرين.

الحصول على إيموجي حصرية في تيليجرام

5-ثيمات لتمييز حسابك تلغرام:

إذا كان حسابك الشخصي على تيليجرام يوفر خلفية متحركة لصورة البروفايل فسيتم إيقافها لك وستتمكن من الحصول على الثيمات من خلال الإشتراك في Telegram Premium فقط، وسيتم تميز المشتركين بنجمة والعديد من الثيمات والخلفيات المتحركة والتي ستحسن من ظهورك على المنصة.

الحصول على ثيمات في تيليجرام

6-ترقية خدمة تلغرام في كل شيء:

سيتم كسر كل الحدود التي لديك الآن في الوضع المجاني وستحصل على توسعة والعديد من الميزات التي كانت محدودة من قبل فعلى سبيل المثال ستتمكن من حفظ حتى 400 صورة متحركة و 200 رمز تعبيري وإضافة رابط مكون من حروف عديدة على سيرتك الذاتية، وستتمكن أيضًا من إضافة 10 محادثات في مجلد واحد، وستتمكن أيضًا من الوصول إلى 1000 ألف قناة على تيليجرام والكثير من الحرية والميزات.

ترقية خدمة تيليجرام

في الأخير، كان هذا أهم ما جاء في التقارير الأخيرة حول خدمة Telegram Premium وكل هذا والمزيد ستتمكن من الحصول عليه عن طريق اشتراكك بالخدمة مقابل 5$.

————

أرسلت من طرف: سليم المدون