أثناء العمل في ميرش باي أمازون، تساعدنا أدوات البحث عن النيتشات في كسب المزيد من المال. أداة Flying Research مثال قوي على ذلك.

 

Flying Research Review

 

في التجارة الالكترونية بصفة عامة يعد البحث وإجراء دراسة سوق أمرًا مهم للنجاح في تحقيق المبيعات، والأمر نفسه ينطبق على تجارة الطباعة عند الطلب بصفة خاصة. ستستعمل أدوات البحث المدفوعة لتسهيل المهمة.

 

تتوفر عبر الأنترنت أعداد محدودة من أدوات البحث المجانية لكنها ليست بالجودة الكافية، وبالكاد فهي تقوم بتقديم معلومات غير كافية لتحديد المكانة المناسبة. على الأرجح، استخدام الأدوات المدفوعة أمر ضروري لنجاحك على المدى الطويل في مجال POD.

 

إلى جانب أن استخدام أدوات البحث يسهل كثيرًا عملك، فهي في المقابل أيضًا توفر مجموعة كبيرة من قاعدة البيانات التي تساعدك في تحليل النيتشات واختيار الأنسب مما يؤهلك للوصول إلى مبيعات أعلى دون اللجوء إلى التسويق المدفوع.

 

لم ينتهي الأمر عند هذا الحد، تعد اختيار أداة البحث المناسبة مهمة صعبة، ولكن يمكنك البحث عن الأدوات المتاحة والاشتراك فيها لمدة شهر تجريبي وبعد انقضاء الشهر ستقرر اذا كنت ستستمر في استخدامها أو تركها.

 

بحسب خبرتي فإن آخر أداة مثيرة للجدل والتي ساعدتني في إيجاد نيتشات خارقة ذات مبيعات كبيرة (bsr منخفض) ومنافسة قليلة (تصاميم قليلة). إنها: Flying Research.

 

تقدم أداة Flying Research التي ظهرت في مطلع عام 2021 وسيلة رائعة للبحث عن النيتشات، وهي مخصصة بشكل كبير لمجال Print On Demand ومن بينها ميرش باي أمازون.

 

لماذا البحث عن النيتشات أمر مهم؟

تساعدنا أدوات البحث عن نيتشات الطباعة عند الطلب وميرش باي أمازون في نقل عملنا إلى مستوى ثانٍ. قد تكون محدود الميزانية في بدايتك، ولكنها شيء يستحق التجربة وصرف مال مقابله.

 

POD Niche Research

 

في كل عام، يزداد التنافس على مجال الطباعة عند الطلب، وبات السعي لإيجاد مجالات رابحة أمرًا إلزاميًا. إلى جانب ذلك، ستحتاج لاختيار الكلمات المفتاحية بعناية، وقبل كل شيء التركيز على فكرة التصميم والألوان.

 

أثناء البحث اليدوي عن النيتشات، ستستغرق ساعات طويلة من البحث، وستكون عرضة لاختيارها بناءً على العاطفة واهتماماتك الشخصية. إذا أردت الاستمرار في النجاح طويلًا ستحتاج لمعرفة ما يريده المشترون وتوفيره، ويجب التأكد من أن المنافسة قليلة.

 

تتيح أدوات البحث عن نيتشات الطباعة عند الطلب إمكانية خارقة تساعدك في البقاء على اطلاع دائم بجميع التغيرات وحتى التريند. تقدم لك كل شيء تحتاجه قبل بدء التصميم وتحقيق المبيعات.

 

في الحالات الطبيعية، من المستحيل أن تجد شخصًا ناجحًا في مجال الطباعة عند الطلب ويحقق 3 أرقام يوميًا دون أن يستخدم أداة للبحث عن النيتشات، والكلمات المفتاحية قبل التصميم، وفي المقابل لا يمكن الاستغناء عنها.

 

ماهي أداة Flying Research؟

Flying Research هي أداة بحث تم برمجتها لمساعدة المصممين في ميرش باي أمازون وباقي منصات الطباعة عند الطلب. توفر أيضًا معلومات هامة لتوصلك إلى أفضل التصاميم، والتي تكون آمنة للاستخدام القانوني.

 

Flying Research

 

في الواقع Flying Research هو فرع من أداة سابقة معروفة Flying Upload وحتى تكون على ثقة بالأداة سيكون من الجيد الاطلاع على ما تقدمه Flying Upload قبل كل شيء.

 

على عكس الأدوات الأخرى فإن Flying Research لا يستهدف على وجه التحديد منصة واحدة للطباعة عند الطلب. يمكنك استخدامها سواء كنت تبيع على Merch by Amazon و RedBubble و Spreadshirt وأي منصة أخرى.

 

إلى جانب هذا، تقدم Flying Research عرضًا إضافيًا، وهو يساعد كل من يشتغلون في تصميم أغلفة الكتب عبر برنامج KDP. يمكنك البحث عن نيتشات أمازون كي دي بي بسهولة من خلال الأداة.

 

تحتوي الأداة على مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك البحث والتحليل بشكل مخصص، البحث عن الكلمات الرئيسية، قائمة الكتب أو القمصان الأكثر مبيعًا، سجل تغير الأسعار، والمزيد.

 

تأتي الأداة أيضًا مع أداة التحقق من العلامات التجارية التي تساعد البائعين على تجنب ارتكاب أخطاء تؤدي إلى فقدان حسابك أو حصولك على مخالفة قانونية على المدى البعيد.

 

ميزات أداة Flying Research

تتوفر أداة Flying Research على الكثير من الأدوات المجمعة بداخلها والتي تساعد في البحث عن أفضل النيتشات في مجال الطباعة عند الطلب.

 

Flying Research Features

 

يمكن أن لا تحصل على بعضها بحسب الباقة التي قمت باختيارها، ومع ذلك من المثير للاهتمام التفكير في تجربتها كلها لأنها تعطي نتائج مذهلة.

 

  • تحليل النيتشات – Niche Analysis
  • أفضل البائعين – Best Sellers
  • بائعين تريند – Seller Trends
  • الفئات – Categories
  • تفرع النيتشات – Subcategory Rank
  • اشعل حماسك – Get Inspired
  • الأحداث – Events
  • العلامة التجارية – Trademark
  • اكتشاف الكلمات المفتاحية – Keyword Finder

 

أسعار أداة Flying Research

تحتوي أداة البحث Flying Research على ثلاث باقات: Research و Research and Trademark Bundle و Trademark.

 

Flying Research Pricing

 

بالنسبة إلى باقة البحث Research فهي متاحة بسعر 19.95 دولار/شهر أو 219.95 دولار/سنة. تغطي هذه الباقة جميع وظائف البحث، وهي مناسبة للمبتدئين إذا قلنا أنك ستجري عملية التحقق من العلامة التجارية يدويًا.

 

الباقة الثانية الأكثر شمولًا هي Research and Trademark Bundle وهي نفسها باقة “البحث” مع إضافة خيارات التحقق من العلامة التجارية بشكل مخصص، مع إعطاء دلائل تبرر الانتهاكات، كتصاميم حذفت بالفعل بسبب شكاوى.

 

سعر باقة البحث والعلامة التجارية هو 28.95 دولار/شهر أو 318.95 دولار/سنة وهي مفيدة للمصممين الأكثر احترافًا في المجال.

 

تبقى أخيرًا حزمة العلامات التجارية Trademark لتجنب التصاميم المحمية بالحقوق، وتقليل الأخطاء التي من شأنها إلحاق الضرر بحسابك للطباعة عند الطلب. سعرها 9.95 دولار/شهر أو 109.95 دولار/سنة وهي شيء يمكن الاستغناء عنه، والقيام به يدويًا.

 

*تحديث جديد: الأداة تتوفر على نسخة مجانية لكنها محدودة للغاية.

 

عرض خاص: كوبون تخفيض أداة Flying Research

إذا كنت بالفعل وصلت إلى هذه اللحظة واقتنعت بالأداة، يمكنك الدخول لاستخدام أحدى الباقات، وأنا أرى أن باقة “البحث” كافية بشكل أولي، ويمكنك فعل ذلك عبر الضغط على Flying Research.

 

Flying Research Coupon Code

 

سيتم نقلك لاختيار الخطة المناسبة والانتقال للدفع، لكن قبل كل شيء لن ترغب في تفويت العرض الخاص، وهو أن تحصل على تخفيض بقيمة 20% لأول مرة سواء الاشتراك الشهري أو السنوي على كل الباقات المتوفرة.

 

كود التخفيض: MJMO3

 

حاول التأكد من استخدام كود التخفيض بأحرف كبيرة حتى يعمل معك، وستلاحظ انخفاض السعر، وسيكون لديك خياران إما الاشتراك الشهري أو السنوي، وبما أنك جديد ستحتاج لتجربة الأداة أولًا فإن الاشتراك الشهري مناسب لك.

 

أخيرًا..

أداة Flying Research رائعة ومميزة، وبالرغم من ذلك قد يكون سعرها مرتفعًا عن بقية الأدوات المنافسة لكن من الصعب الحصول على أدوات بحث جيدة ذات أسعار معقولة.

 

بالمقارنة مع الأدوات الأخرى، فإنهم يقومون بعمل جيد في البحث والتحليل بشكل مخصص. إذا كنت تبيع على أكثر من منصة واحدة فإن هذه الأداة ستوفر الكثير من  الوقت والجهد كونها تستهدف معظم منصات الطباعة حسب الطلب.

 

رابط الأداة:

 

Flying Research

لا تنسى كود التخفيض: MJMO3