في بلدك، ربما تتوفر العديد من الدورات التكوينية التي تساعد في تطوير مجال التكنولوجيا. يمكنك تعلم اصلاح مختلف الأجهزة، ولكن ليس مثل المحترفين !


اصلاح الأجهزة الالكترونية


يلقى إصلاح الهواتف وباقي الاجهزة رواجًا كبيرًا حول العالم، ومن الجيد تعلم مهارة إصلاح المشاكل، وبشكل احترافي.


يمكن أن يتيح لك تعلم المجال فرصة رائعة لكسب مدخول جيد عبر فتح محل اصلاح هواتف، أو حواسيب أو أي تخصص تريده.


لتصبح جديرًا ببدء مشروعك الجديد والدخول في عالم إصلاح الأجهزة الالكترونية، ستحتاج أن تستمع الى بعض الدورات التدريبية التي ستساعدك بشكل كبير على احتراف الشغل.


يذكر أن الدورات التدريبية المقدمة ستكون باللغة الإنجليزية، لذلك قد ترغب في تعلمها أولًا: أفضل 7 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجانًا


موقع wildpcs


موقع جيد لتعلم مهنة اصلاح الهواتف، وكامل الأجهزة التقنية. يعتمد على مبدأ “التدريب بسرعة”، وهو يقدم لك دروسًا سريعة لتصبح قادرًا على اصلاح كامل المشاكل بعد خمسة أيام فقط.


WILD PCS


يقوم هذا الموقع على مبدأ رائع، إذ يقدم لك دورات تكوينية لمدة 5 أيام، ويكون ذلك مع خبراء إصلاح الأجهزة الالكترونية، وسيطون عبارة عن “بث مباشر”.


موقع repairsuniverse


يمكننا تصنيف هذا الموقع بأنه الأفضل في مجال اصلاح الهواتف مهما كان نوعها، وطرازها. يمكنك بالفعل ملاحظة تقييمات للدورات من شركات مشهورة مصنعة للهواتف.


Repairs Universe


تتيح لك فرصة رائعة لإصلاح الشاشة، المنافذ، البطارية، الأزرار، الكاميرا، والصوت. ستكون على موعد مع دورات تدريبية مفصلة بالكامل.


بالإضافة الى المواقع المتاحة، يمكن لموقع Cellularrepairschool أو Fixphonetraining مساعدتك أيضًا لتعلم إصلاح الهواتف، وبعض الأجهزة المختلفة، وسترغب في تجربتهما.


قد يفيدك .. معرفة القطع المتوافقة عند بناء حاسوب بالكامل حسب المواصفات


في الغالب تحدث المشاكل على مستوى الأجهزة، قلة الخبرة في مكونات الجهاز قد تؤدي به الى التلف، لذلك ينبغي اتباع النصائح المنتشرة أثناء عملية الاصلاح.