تعد جوجل أدسنس من أفضل الوسائل المعتمدة في الربح من الأنترنت. ستقوم بإنشاء موقع أو قناة على اليوتيوب، والعمل بجد واجتهاد عليها وتقوم بالتقديم لأدسنس.

مشكلة حد عرض الإعلانات على أدسنس

مع هذا ستكون عرضة للكثير من المشاكل ومن أشهرها تقييد الاعلانات. في الواقع، لو تسألني عن الليميت فإنني أثمن ما فعلته أدسنس !! إذا تساءلت عن السبب، فهو لأن أدسنس في الماضي كانت تحذف حسابك مباشرة، وترسل لك رسالة على البريد الإلكتروني تم حظر حسابك نهائيًا، وأكيد لن ترغب في حصول ذلك يومًا.

على الرغم من أن التحديثات الجديدة لنظام أدسنس جلبت معها وسائل جديدة مثل: تقييد الإعلانات، فإنها في الواقع لا تطبق على كل الحسابات، ولكنها تعتمد على خوارزمية دقيقة لتستهدف الحسابات المخالفة للقوانين.

تقييد اعلانات أدسنس

عند الحديث عن القوانين المرتبطة بخاصية التقييد فنحن لا نتحدث عن قوانين أدسنس العامة، والتي تطلب منك عدم نشر محتوى عليه حقوق طبع ونشر، وغيرها. ما نتحدث عنه هو القوانين التي تمنعك من الضغط على إعلاناتك أو شراء الزيارات الوهمية، وغيرها.

في المدة الأخيرة، بدأت الكثير من الحسابات تواجه هذه المشكلة على الرغم من الالتزام بالقوانين، وفي الواقع يبدو أن أدسنس تطلب منك تنويع مصادر الزيارات، ومن الأفضل أن تكون من محرك البحث الخاص بها: جوجل.

عندما تتحصل على الكثير من الزيارات من منصة واحدة، مثل: فيسبوك، ستكون عرضة لمشكلة ليميت الإعلانات، لكن إذا نوعت مصادر الزيارات، شرط أن لا تكون وهمية أو ترافيك محفز فلن تواجهك المشكلة.

في حال تعرض حسابك لتقيد اعلانات، ستقوم جوجل بتقييم جودة الزيارات في موقعك وقد تستغرق وقتًا طويلًا لاتمام ذلك وسينتهي التقييد. أثناء ذلك، تطلب منك جوجل الاستمرار في تقديم المحتوى مع مراقبة مصادر الزيارات وحذف الباكلينكات الضارة.

للمزيد من المعلومات يمكنك التحقق من دعم أدسنس: من هنا

قد يفيدك .. وأخيرًا .. خدمة استلام البين كود لتفعيل حساب أدسنس ليتواني