تتوفر شركة جوجل الى جانب الكثير من المشاريع على قسم للذكاء الاصطناعي، في الغالب يمكنك الحصول على ألعاب رائعة تم تدريبها لتكون أكثر ذكاءً !


اختبار سرعة الرسم


إذا كنت تجيد فن الرسم فإن لعبة Quick Draw Game ستفيدك حتمًا في اختبار رسمك عندما يكون في وقت قياسي والذي تم تحديده “20 ثانية”.


قد يفيدك .. للمصممين .. اعرف كود أي لون تريده فقط باستعمال جوجل


Quick Draw Game


ستدخل الى اللعبة، وهي متاحة باللغة العربية. ستضغط على “لنبدأ بالرسم !”، مباشرة سيخبرك برسم شيء محدد ولفعل ذلك ستضغط على زر “حسنًا !” لكن يجب تجهيز نفسك، سيكون لديك 20 ثانية فقط لإتمام الرسم.


Quick Draw Game - Start


أثناء الرسم، سيخبرك الذكاء الاصطناعي في الأسفل بما يراه، وهذا الأمر يساعدك للتعديل على الرسم وجعله مطابقًا لما يريده، مع ذلك يجب عليك الرسم في الوقت القياسي.


عند الانتهاء من الاختبار الذي يشمل 6 رسومات سيخبرك بالنتيجة وما نجحت فعلًا في رسمه بشكل قريب جدًا خلال ذلك الوقت الوجيز.


يمكن لهذه اللعبة الرائعة تشجيع المنافسة بين الفنانين وجعلهم يتفوقون في الرسم بسرعة وهو أمر مهم في وقت يمر اليوم فيه كالساعة !


الرسم من الفنون التي لم يوفق الكثير لها، إنها موهبة رائعة، كما أن الذي يستغلها في النفع سيحقق نجاحات كثيرة، ونحن لا ننكر أن مجالات عملاقة كصنع الرسوم المتحركة، والـ3D وغيرها تعتمد عليها بشكل أساسي وتبحث عن الفنانين الأسرع.


رابط اللعبة:


QuickDraw Game