من بين مجالات الربح من الأنترنت نجد: الطباعة عند الطلب. إنه المجال الذي تحتاج فيه إلى تصميم مجموعة من التصاميم ثم وضعها فوق منتجات مختلفة للربح منها.

 

أداة البحث عن نيتشات

 

المشكلة التي تواجه أغلب من يعمل في هذا المجال هو أنه لا يتحصل على المبيعات رغم التصاميم، وفي الواقع يحدث هذا بسبب تجاهل عنصر هام، وهو: البحث. في الواقع، ينقسم البحث لصنفين، إما البحث اليدوي أو البحث باستخدام الأدوات المدفوعة.

 

في عملية البحث اليدوي يتم الاستعانة بمجموعة من مواقع الطباعة عند الطلب والبحث عن مختلف التصاميم التي تبيع، وهذه العملية تكلف الكثير من الوقت، لأنك في الواقع ستكون محاطًا بالكثير من التصاميم التي تبيع ولكن المنافسة عليها كثيرة مما يجعل تصميمك لا يظهر في نتائج البحث.

 

البحث اليدوي عن النيتشات

 

في الجانب الآخر، يحصل مستخدمو الأدوات المدفوعة على امتيازات تختصر وقت البحث كثيرًا. يشمل ذلك فلاتر مختلفة تساعد في الحصول على تصاميم تبيع بشكل جيد وقليلة المنافسة، وفي الغالب توضع منصة ميرش باي أمازون في المقدمة.

 

بالنسبة لمن لا يعرف ميرش باي أمازون فهي منصة للطباعة عند الطلب، تقوم بالتسجيل فيها وإذا تم قبولك يمكنك نشر التصاميم على المنتجات (تيشرتات، أغلفة هاتف…) وتحديد نسبة الربح وبعد نشر التصميم على منصة Amazon وفور حصول المبيعة تتكلف أمازون بعملية الطباعة وشحن المنتج…

 

بالعودة إلى الـ Research وهو العنصر السري المهم في عملية تحقيق المبيعات، فإن من أكثر الأدوات تقدمًا هي أداة Flying Research. هذه الأداة الخاصة بالبحث عن النيتشات جديدة وظهرت في بداية العام الجاري.

 

flying research

 

تقدم أداة Flying Research الكثير من الأدوات المساعدة في عملية البحث، ويمكنك استعمالها للوصول إلى العديد من النيتشات الرابحة. تحتاج هذه الأداة إلى شرح طويل، ويمكنك الوصول إلى مختلف الشروحات عبر اليوتيوب.

 

عن تجربة شخصية، هذه الأداة مميزة، وقد تمكنت من تحقيق مبيعات كثيرة باستعمالها، وبالتأكيد لن تندم بتجربتها ولو لشهر واحد حتى تتأكد من قوتها باعتبارها منافسة لبقية أدوات البحث المدفوعة.

 

نيتشات الطباعة عند الطلب

 

إذا كنت مهتمًا بالحصول على الأداة، فإنك مرشح للحصول على كوبون تخفيض لأول شهر أو أول عام بقيمة 20% إذا استعملت الكوبون: MJMO3

 

إذا أردت شرحًا مفصلًا حول مميزات الأداة يمكنك متابعة المقالة المفصلة للأداة:

 

 

مراجعة Flying Research: أداة قوية للبحث عن نيتشات الطباعة عند الطلب

 

رابط الأداة: Flying Research

 

كوبون التخفيض: MJMO3