هل اعتقدت يوما انه باستطاعتك امتلاك ثروة جيف بيزوس، المدير التنفيذي لشركة امازون. هذه اللعبة ستحقق حلمك و ستقدم لك عروض أخرى, فما هي لعبة صرف اموال جيف بيزوس؟ و ما هي مميزاتها؟, لمعرفة ذلك ابقوا معنا لنكتشف خفايا اللعبة و متعتها.

لعبة صرف أموال جيف بيزوس:

تحتوي لعبة صرف أموال جيف بيزوس على ما يمتلك الملياردير جيف بيزوس من ثروته الخام التي تقدر ب 124700000000$ و كل هاذ القدر في متناول يديك الان و فوق هذا توجد في اللعبة العديد من المنتوجات من البسيطة الى الفاخرة كل ما عليك الان هو صرفها بكل متعة و بساطة.

يمكنك لعب لعبة صرف اموال جيف بيزوس من هنا:

سيطلب منك في البداية تحديد البليونير الذي تريد، حيث ستختار Jeff Bezos وثم سيعطيك رصيد افتراضي عبارة عن ثروة مؤسس امازون بالدولار، وعند النزول للاسفل ستجد منتجات لشرائها والاستمتاع بلعبة صرف اموال اغنياء العالم الرائعة.

لعبة Jeff Bezos Money Spend اونلاين:

يمكنك ان تلعب على لعبة صرف أموال جيف بيزوس اونلاين على الويب مباشرة سواء على الحاسوب او الهاتف النقال دون الحاجة الى تحميلها, ويمكنك أيضا تحميله على شكل تطبيق من App Store أو جوجل بلاي, و هو يعمل بنظام Android, وتتوافق مع جميع الأجهزة, و ايضا الجميل في اللعبة انها مسالمة مع جميع الأجهزة.

و هذه النوعية من الألعاب ليس على المستخدم دفع أي نقود لأن اللعبة مجانية، فقط عليك ان تقوم بإنفاق جميع أموال Jeff Bezos على العديد من الأشياء الفاخرة دون الحاجة إلى ادخال حساب للعبة ولا الدفع عليها، وهذا ما يجعل الكثير من اللاعبين يفضلون هذه اللعبة, و لأنها لن تطلب منك أبدًا رسوم العضوية أو الاشتراكات العادية أو أي رسوم خفية, و تسمح هذه اللعبة بالقيام بالكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام و الممتعة.

لعبة صرف أموال جيف بيزوس أونلاين:

لعبة صرف أموال جيف بيزوس هي لعبة تم انشائها لانفاق مية مليار دولار التابعة للملياردير جيف بيزوس صاحب الشركة الضخمة أمزون العالمية, بحيث يقدم لك الموقع او التطبيق صفحة مليئة من السلع المعروضة للبيع ما عليك سوى ضغط على السلع التي تريد شرائها في خانة شراء و اذا اخطأت في واحدة فما عليك سوى إعادة بيعها في خانة البيع و سيتم إعادة الأموال و هكذا حتى تنهي كل قرش من مصرف جيف بيزوس.

وذلك من بداية سلع بسطة مثل مأكولات من مطاعم مشهورة او هواتف راقية الى أشياء ضخمة و فخمة مثل باخرة او طائرة حربية المفضلة لديك او فرقتك التي تشجعها او سيارة من الطراز الأخير او قصر فاره و حتى الصورة المشهورة موناليزا و لا ننسى شراء ما تريد من شركة امزون, و يمكنك أيضا تقديم مساعدات للمحتاجين مثل الطعام و اللباس و الى اخره من الأمور الممتعة, و الممتع في ذلك انه يوضع لك المبلغ و عليك صرفه في وقت محدود جدا لنرى قدرتك و حكمتك في صرف الأموال.

صرف أموال الملياردير جيف بيزوس:

عند لعب لعبة Spend Jeff Bezos Money هناك قانون مسلي و هو ان هناك وقت محدد لاختيار الأشياء التي ترغب في شرائها و الذي يتمثل في 60 ثانية وقت مثالي ليجعلك تختار بتوتر ليدعم قدرتك في الشراء و إدارة الأموال اما ان تنفقه كله في المشتريات او تقسمه بين المشتريات و الصدقات او بين المشتريات و الصدقات و المشاريع او رابعهم و هو الادخار, و كل شخص و تفكيره و حكمته في صرف الأموال الطائلة مثل هذه.

لعبة شراء أي شيء باموال الأغنياء:

تم البحث عن لعبة Spend Jeff Bezos Money لحوالي 6 ملايين شخص في اقل من نصف ثانية و قد ظهرت من بين الالعاب المفضلة لدى الكثير من عشاق التسويق و صرف الأموال مما جعل مقامها تكسب العديد من الميزات و منها:

  • تمتاز لعبة صرف أموال جيف بيزوس بواجهة سهلة و بسيطة الاستخدام مما يسهل على الكل اللعب و الاستمتاع بها.
  • لها العديد من الاشياء الفاخرة التي يتمنى العديد منا شرائها و تجربة شراء شيء عبر الانترنت و تجربة شعور انك تملك كل هاذ القدر من المال.
  • تحكم لعبة صرف أموال جيف بيزوس بالوقت و جعلها وقت ضيق يدخل فيه جو من الاثارة و التنافس مع نفسك و التوتر الشديد فيما سيمنحك القدرة و التعود و يعزز مهارتك لإدارة الأموال.
  • لعبة مجانية بالكامل بدون رسوم و مدى الحياة بوعد من منتجيها و يمكنك اللعب بها بدون نت ايضا ان قمت بتحميلها و يمكنك اللعب بها في الحواسيب او الهواتف النقالة.

اعتقد اني قدمت لكم مشمل ما تحتوي لعبة Spend Jeff Bezos Money و التي تقتصر في المتعة و التحدي و الحبكة و نترك لكم الباقي لتكتشفوه بأنفسكم, اما اذا اردتم الاستمتاع بمثل هذه الأنواع من الألعاب فاليكم لعبة Spend Bill Gates Money , او لعبة Spend Elon Musk Money, ختامنا نقول يا ترى هل لعبتم بمثل هذه الالعاب؟ و من هي ؟ و ما الجديد الذي اكتشفتموه فيها؟

——–

حرر من طرف: ايمان المدونة.