من منا لم يرغب بشراء افخم الأشياء و من منا لم يرغب بامتلاك أموال الملياردير بيل غيتس, في هذه اللعبة ستوفر لنا الطلبيات التي امامنا الان, فيا ترى ما هي هذه اللعبة؟

لعبة Spend Bill Gates Money:

عنوان اللعبة يشرح لنا الكثير, بحيث هي عبارة عن لعبة تحتوي على الملايين من الأشياء الفخمة مع أسعارها و فوق هادا يتواجد امامك أموال طائلة للملياردير بيل غيتس يمكنك صرفها كما تشاء و لأي منتوج اردت.

يمكنك لعب لعبة صرف اموال بيل جيتس اونلاين من هنا:

هذه النوعية من الألعاب ليس على المستخدم دفع أي نقود لأن اللعبة مجانية، ما عليك سوى تنزيل التطبيق App Store أو جوجل بلاي، ثم تقوم إنفاق جميع أموال Bill Gates على العديد من الأشياء الفاخرة دون الحاجة إلى ادخال حساب للعبة ولا الدفع عليها، وهذا ما يجذب الكثير من اللاعبين لهذه العبة, و لأنها لن تطلب منك أبدًا رسوم العضوية أو الاشتراكات العادية أو أي رسوم خفية, و تسمح هذه اللعبة بالقيام بالكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام، لذلك سيجد الاعب نفسه لا يشعر بالملل.

لعبة صرف اموال بيل غيتس:

يمكنك تشغيل لعبة صرف أموال بيل غيتس على متصفح الويب الخاص بك أو على هاتف خلوي يعمل بنظام Android، فهي لعبة صديقة للجهاز. وتتوافق مع جميع الأجهزة. تم تطوير إصدار الويب من اللعبة بواسطة Neal، بينما تم تطوير إصدار Android بواسطة Stub Born Gaming Studio، وهي لعبة صديقة للجهاز.

يمكنك ان تلعب على لعبة صرف أموال بيل غيتس اونلاين على الويب مباشرة سواء على الحاسوب و الهاتف النقال دون الحاجة الى تحميلها.

لعبة صرف اموال بيل جيتس اونلاين:

لعبة ويب Spend Bill Gates Money تتيح لك استخدام أموال الشريك المؤسس لشركة Microsoft لشراء ما تريد. ابتكر نيل فن هذه اللعبة ووضع أموال بيل جيتس في أيدينا. و يمكنك الان تتخيل نفسك على أنك بيل جيتس وتمتلك كل ثروته التي تقدر ب 100 مليار دولار. لديك الآن القدرة على شراء أو بيع البضائع بداية من أشياء بسيطة مثل طلبيات اكل و العاب الى سيارات مثل تيسلا و باخرة و طائرات خاصة و اراضي و حتى فرق مثل فرق كرة السلة و ما الى ذلك. يمكنك لعب هذه اللعبة بمؤقت مضبوط على دقيقة واحدة ، ويمكنك بالتأكيد شراء العناصر بناءً على تفضيلاتك.

تمنحك اللعبة فرصة للعب في أي وقت دون استخدام الإنترنت, لانها لعبة غير متصلة بالإنترنت على عكس منصات الألعاب الأخرى عبر الإنترنت، بعد تثبيته من App store أو جوجل بلاي، يمكنك شراء مجموعة واسعة من الأشياء الفاخرة من صافي ثروة Bill Gates.

لعبة Spend Bill Gates Money اونلاين:

لشراء عناصر في لعبة إنفاق بيل غيتس للمال, وضعت فيه نقطة تحدي رغباتك و حكمتك، ستحصل على وقت مدته دقيقة واحدة. في 60 ثانية ، و عليك في ذلك الوقت ان تفكر في العناصر الضرورية ، ويمكنك أيضًا فحص مدى حكمة إنفاقك للمال أثناء لعب اللعبة. استعد لتحدي 60 ثانية.

لعبة صرف أموال الأغنياء:

نالت لعبة Spend Bill Gates Money اعجاب الكثير, فقد تم تحميل اللعبة ازيد من 10000, و وصل تقيم اللعبة الى 4 نجوم و نصف, وقد تلقت هذه اللعبة 34909 مرة وقد صوت 34٪ من لاعبيها لصالح هذه اللعبة. مما ادا الى تعيين الكثير من مميزات تسمح لها بان تكون من بين الألعاب التي توفر الكثير من المرح والترفيه.

هناك مجموعة غنية من الأشياء و أموال طائلة للملياردير بيل غيتس بين يديك لتسمح لك بشراء ما تريد في أي مجال, مما يشعرك بمتعة انفاق و إدارة مبالغ كبيرة. تمتاز لعبة صرف أموال بيل غيتس بواجهة بسيطة و قوانين سهلة مما يسمح لك بالاستمتاع بدون تعقيدات.

هناك فترة محدودة لإنفاق جميع أموال بيل جيتس، بحيث يقدم لك وقت ثابت لاستخدام أموالك بالكامل، و الممتع في ذلك هو انه يعزز مهارة إدارة الأموال في اللاعب, اما ان تنفقه كاملا او تفكر في إدخاله في مشروع و ذلك بوقت قياسي.

هذه ابرز ما قدمته لعبة Spend Bill Gates Money حيث المتعة و التحفيز و شعور جديد, و اذا اردت مثل هذه الألعاب فاليك لعبة صرف الأموال ايلون ماسك و لعبة صرف أموال جيف بيزوس.

في النهاية ما رايك بهذه اللعبة؟ و هل قمت باللعب عليها او على لعبة مشابهة؟ و ما شعورك عندما كنت تلعبها؟ و اذا كان هناك العاب مشابهة لها اخبرنا بها؟

———

حرر من طرف: المدونة ايمان.