بالنسبة لمستخدمي متصفح جوجل كروم بلا شك الجميع جرب أشهر لعبة في المتصفح، لعبة Dino كونها مدمجة مع المتصفح وتظهر لك في كل مرة ينقطع اتصال الأنترنت لديك.

Dino Game

لعبة دينو كروم من أفضل الألعاب للتخلص من ملل انتظار عودة الانترنت عندما تمتلك اتصال أنترنت متقطع. مع ذلك، يمكنك اليوم الاستمتاع بلعب لعبة ديناصور تي ريكس كروم أون لاين عبر حاسوبك أو هاتفك في كل الأوقات

لعبة كروم الديناصور بدون نت:

لقد أصبحت لعبة الديناصور على الإنترنت الخاصة بجوجل مشهورة جدًا وأصبح هناك من يريد تحميل لعبة الديناصور وحتى من يريد لعب لعبة ديناصور جوجل أونلاين، ويمكنك لعبها في الأسفل:

بالتأكيد أنت الآن تستمتع بلعب Dino t-rex chrome عبر الانترنت من هاتفك أو حاسوبك دون قطع اتصال الانترنت. لعبة خطأ الاتصال في جوجل كروم متاحة للجميع ليجربها من أي متصفح عبر الانترنت.

كيف العب لعبة الديناصور في جوجل؟

لعبة ديناصور جوجل سهلة اللعب للغاية، فهي تظهر لك ديناصور متحرك يتجاوز بعض المطبات في طريقه ويجب أن تحرص في كل مرة أن لا يصدم بأي شيء، حيث تجعله يقفز في كل مرة يجد فيها حواجز في الطريق.

حتى تتمكن من لعب لعبة الديناصور يجب أن يكون لديك متصفح جوجل كروم ويجب أن تدخل لأي صفحة ويب ثم تقطع الاتصال وستظهر لك اللعبة.

كيف تفتح لعبة الديناصور:

لعبة دينو كروم أصبحت متاحة للجميع ولا تقتصر فقط على مستخدمي متصفح Google Chrome الذين انقطع اتصالهم، والآن اصبح بإمكانك الاستمتاع بتحميل لعبة ديناصور جوجل أون لاين عبر متصفحك ولعبها مباشرة.

لفتح لعبة الديناصور يمكنك الصعود لأعلى المقالة وستجد لعبة دينو أون لاين في قسم ” لعبة كروم الديناصور بدون نت”، وإذا اردت لعبها دائما فيمكنك تحميل متصفح كروم وقطع الاتصال عند الدخول لأي صفحة من أجل لعبها.

ما اسم لعبة الديناصور؟

لا تقلق اذا كنت لا تعرف اسم لعبة الديناصور المشهورة نظرًا لأن لها أسماء كثيرة، ومع ذلك من أشهرها: لعبة كروم الديناصور، لعبة تي ريكس، لعبة الديناصور العداء، لعبة دينو، Dinosaur Chrome…

تتميز لعبة انقطاع اتصال الانترنت المشهورة في جوجل كروم بأنها سهلة وخفيفة كما أن لعبة ديناصور كروم ممتعة للغاية خصوصا عند انتظارك رجوع الانترنت بينما تكون قد اعدت تشغيل الراوتر أو سددت اشتراك الانترنت.

لعبة كروم دينو على الانترنت: Dino Game

استمتع مع الديناصور العداء عبر القفز المستمر وتحقيق نقاط أعلى في كل مرة. تزداد صعوبة المستويات في لعبة الديناصور بدون نت حيث تزداد سرعة الديناصور وتكثر المطبات في الطريق وتحقيق نقاط اعلى يتطلب اللعب بسرعة كبيرة.

عند لعب لعبة الديناصور بالحاسوب تستخدم فقط مفتاح المسافة من لوحة المفاتيح لجعل الديناصور يقفز وأما بالنسبة للهواتف فتحتاج للضغط على الشاشة عند الديناصور حتى يقفز.

اصدارات لعبة Dino:

منذ اضافة لعبة دينو ريكس الى جوجل كروم لأول مرة كانت بإصدار واحد مشهور والذي يشمل عقبات مثل الطائر، نبات الصبار، وعند الوصول للمستوى الثاني عند 450 نقطة تجد الزاحف المجنح، كما وتم اضافة اصدار ليلي لاحقا في مايو 2016 يتفعل عند بلوغ 700 نقطة، ومع ذلك فقد ظهرت اصدارات كثيرة لاحقا للعبة Dino Google Chrome ومنها:

  • نسخة كروم الرسمية للعبة دينو
  • نسخة تي ريكس العداء الإصدار الليلي
  • نسخة دينو تي ريكس العداء الإصدار الملون
  • نسخة دينو سوبر ماريو العداء
  • نسخة دينو بابا نويل العداء
  • نسخة دينو السيوف المشهورة (إصدار 2020)

وغيرها الكثير.