بالنسبة للبريد الالكتروني، سواء Gmail، Yahoo، وغيرها فإنها خيارات هامة للتواصل. مع ذلك تحدث مشاكل تعيق استقبال الرسائل، ومن الجيد معرفتها وحلها.


التحقق من البريد الالكتروني


كم مرة تواصل معك صديق، أو مدير عمل يخبرك عن قرب أجل أو انتهاء أجل شيء كان راسلك به عبر الايميل قبل أيام. بعد تحققك، لم تجد الرسالة، حتى في صندوق Spam.


أثناء ذلك، ستحتاج الى انشاء بريد الكتروني احتياطي آخر، واستخدامه في استقبال الرسائل. بالنسبة للإيميل الحالي ستحتاج الى اتخاذ إجراءات بشأنه قبل اعادة استخدامه.


تقدم Mailook خدمة رائعة لتحليل بريدك الالكتروني واكتشاف الأخطاء. يتضمن ذلك بلا شك معرفة سبب عدم قدرتك على استقبال الرسائل.


Mailook


قد لا يكون المشكل دائمًا في بريدك الالكتروني، يمكن أن يسبب خلل غير مقصود في الارسال مشكلة، كما لا يمكن الجزم بأن بريد المرسل ليس في القائمة السوداء.


مع ذلك، يمكنك استخدام خدمة Maillook عبر تسجيل الدخول، وثم بدء اختبار أين يصل بريدك عبر الضغط على زر Run a new test. سيطلب منك ارسال رسالة الى بريد الكتروني معين لبدء التحقق.


قد يفيدك .. خدمة مخفية لاستخراج الإيميلات من النصوص والتحقق منها مجانًا

 

Mailook - Email Spam Checker


أخيرًا، ستظهر لك نتيجة الاختبار كاملة، وستتضمن كل الأخطاء المكتشفة والتي تؤدي برسائلك الى بريد Spam، وقد لا تصل الى غيرك أيضًا. ستعمل بعد ذلك على حل المشكلة. في حال وجدت كل شيء سليمًا تحقق من بريد المرسل.


تساعد هذه الخدمة كثيرًا في اكتشاف المشاكل وحلها، ومع مبدأ رائع لا يحتاج الى اعطاء اذونات أو صلاحيات إضافية. إنها فقط تطلب منك ارسال رسالة، فهي بذلك آمنة لحد كبير.


رابط الخدمة:

Mailook