بالنسبة لمن يمتلك عددًا من الجماهير، موزعة على مواقع تواصل مختلفة، يعد اختيار المنصة المناسبة للبث المباشر أمرًا صعبًا. لماذا لا تنشر البث عليها كلها؟


بث مباشر في نفس الوقت


قد يبدو نشر بث مباشر لعدد كبير من منصات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال يوتيوب وفيسبوك أمرًا غير ممكن، وذلك لعدم توفر خيار لربط البث المباشر.


يمكننا القول أن كامل منصات التواصل الاجتماعي الداعمة لخيار البث المباشر لا توفر إطلاقًا ميزة البث على منصات أخرى في نفس الوقت.


لهذا فإن خدمة Loola الجديدة وجدت الحل للمشكلة، وهي تتيح لك القدرة على بث فيديو مباشر لك على كل المنصات في نفس الوقت.


قد يفيدك .. برنامج تصوير فيديو لشاشة الكمبيوتر مجانًا


Loola TV


تدعم الخدمة Facebook، يوتيوب، تيك توك، إنستغرام والمزيد. بمجرد ربط حساباتك مع الخدمة وإعطاء كامل الصلاحيات اللازمة سيبدأ البث على كل الجهات.


أثناء البث، يمكنك رؤية إحصائيات كاملة، وميزات إضافية رائعة. كما أن مطوروا الخدمة يعدون بتقديم المزيد من الميزات المتقدمة في المستقبل.


ستدخل الى Loola وستقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.


Loola - Sign in


بعد الدخول، ستقوم باختيار كامل منصات البث التي ترغب في استخدامها وعمل بث مباشر في وقت واحد عليها، وستكمل إعدادات الربط ومنح الأذونات المطلوبة.


بعد ذلك، ستقوم باختيار الكاميرا المستخدمة في البث المباشر، وفي هذا ستستعمل إما كاميرا حاسوبك أو كاميرا خارجية حسب رغبتك. أيضًا ستدمج الميكروفون بنفس الطريقة.


ستضغط على زر «Go Live» في الزاوية العليا من الجانب الأيمن لبدء البث. أثناء ذلك، يمكنك بالفعل ملاحظة التعليقات، وأسماء المستخدمين، والمنصة المستخدمة في التعليق.


Loola - Go Live


يمكنك أنت أيضًا التعليق، وسيتم نقل تعليقك الى كل المنصات في نفس الوقت. توجد أيضًا الى جانب ذلك خيارات متقدمة سترغب في تجربتها.


عند انتهاء البث، استعمل زر End الذي ظهر مكان زر التشغيل السابق. سيظهر لديك ملخص كامل بالبث المباشر، متضمنًا للكثير من الاحصائيات التي قد لا تتمكن من الحصول عليها عند البث المباشر بالطريقة التقليدية.


Loola - End Live


تنبيه .. الإصدار المجاني يمنحك 3 ساعات كل شهر، وجودة SD 480P.


يبقى أمامك خيار تجربة هذه الخدمة، وفي حال اقتناعك بها وإذا كنت تستخدمها في التسويق وغيرها، فمن المؤكد أنك على استعداد للدفع مقابل الاشتراك المدفوع.


Loola - Price


ستتضمن التحديثات القادمة ميزات أكثر تقدمًا، حتى لا تفوتك تأكد من استخدامك للخدمة بشكل متكرر.


رابط الخدمة:

Loola TV