اذا كنت تتابع هذا فبالتأكيد أنك تمتلك تاريخ ميلاد. هل تدرك حقًا كامل الأحداث العالمية التي وافق حدوثها نفس سنة ميلادك؟ إذا كان الجواب “لا” فلن تخرج من هنا قبل إيجاد إجابة لذلك.


أحداث تاريخ ميلادك


سنة الميلاد هي سنة مهمة جدًا، وبالكاد تذكرها كل عام، ومن ذلك فإن نسيانها أمر صعب لما تحمله من ذكريات. رغم هذا، قد يكون عدم اطلاعك على ذلك التاريخ والأحداث المتزامنة معه أمرًا مثيرًا للإحراج حقًا !


حلًا لهذا، وبدل أن تستغرق ساعات طويلة في تصفح مواضيع في جوجل تتحدث عن نفس التاريخ، يمكنك بسهولة الوصول الى أهم أحداث ذلك العام، ومعرفتها بالتفصيل بطريقة سهلة جدًا.


سنستعمل What Happened In My Birth Year وهي خدمة رائعة للاطلاع على تاريخ ميلادك كأحداث وليس كرقم عادي تكرره أحيانًا.


قد يفيدك .. هل تعلم أن لديك محرك بحث خاص بك؟! هذه طريقة الدخول إليه

 

What Happened In My Birth Year


تتوفر الخدمة على الكثير من قواعد البيانات، يكفي كتابة تاريخ الميلاد في الحيز المخصص لذلك وعند الضغط على علامة الاستفهام “؟” ستنتظر قليلًا للحصول على نتيجة.


ستتضمن النتيجة سردًا لكامل التفاصيل المهمة التي وقعت في ذلك اليوم. من المثير للانتباه أنها مدمجة مع صور توضيحية، وبالتأكيد ستعيش نفس اللحظة مجددًا ولكن من جانب مختلف.

تنبيه .. لا تقلق بشأن الشاشة السوداء، يجب انتظار بعض الوقت للحصول على النتائج.


birthday history


هذا الموقع باللغة الإنجليزية، وقد ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية لأنها مهمة جدًا، بالرغم من إمكانية استخدامك لترجمة جوجل سواء “ترجمة الصفحة” أو نسخ ولصق الكتابة ثم ترجمتها عبر Google Translate.


إذا سألك أحد متى ولدت؟، أكيد ستجيبه في سنة كذا وكذا، لكن ماذا لو أجبته إجابة مختلفة “في اليوم الذي حدث فيه كذا وكذا” ألن يكون قابلًا للتذكر أكثر من مجرد رقم !


رابط الخدمة:

What Happened In My Birth Year