هناك منافسة قوية بين الألعاب المختلفة، ومع ذلك تتصدر PUBG وتحتل المرتبة الأولى من بين الألعاب الأكثر استخدامًا حول العالم.


بابجي نيو ستيت على الحاسوب


بابجي موبيل واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر التطبيقات سواء Google Play أو App Store في السنوات الأخيرة خاصة في هذا العام، باعتبارها واحدة من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تتوفر PUBG Mobile على أجهزة Mac ،Android و iPhone وغيرها.


يمكن تشغيل لعبة pubg موبايل والانطلاق في لعبها على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ذات المواصفات العالية بجودة احترافية وجرافيك عالي حيث ستحصل على تجربة استخدام متميزة.


بالنسبة لمن يمتلك فقط جهاز هاتف أو أندرويد ضعيف المواصفات فستكون بذلك PUBG Lite خيارًا مناسبًا له. ومع ذلك، يبقى لديك خيار آخر لتشغيل بابجي على الشاشات الكبيرة وهنا نقصد “الكمبيوتر”، حيث ستتمكن من لعب بابجي الجديدة باستخدام لوحة المفاتيح أو وحدة التحكم.


لعبة بابجي


من المعلوم أن الشركة المنتجة للعبة بابجي لا توفر خيارًا لتحميل لعبتها ببجي على الحاسوب، ولفعل ذلك ستحتاج لاستعمال محاكي أندرويد على الحاسوب. تتوفر الكثير من المحاكيات في الساحة، ولكنها لن تكون بالجودة ذاتها، ولذلك سنقترح محاكي LD Player.


سبب اختيار هذا المحاكي هو أنه المحاكي المتميز الذي يدعم الألعاب بشكل كبير، وبالتالي فهو يوفر تحكمًا عاليًا، كما يوفر لك الكثير من الخصائص باعتباره محاكي ممتاز للأجهزة الضعيفة مع أقل نسبة ممكنة من المشاكل.


قد يفيدك .. أفضل محاكي أندرويد لهذا العام | يعمل على الأجهزة الضعيفة بكفاءة


1- التحديثات الجديدة في لعبة PUBG New State:


لقد تقدمت بابجي كثيرًا، وإلى جانب كل التحديثات فقد ظهرت أخيرًا PUBG New State وهي لعبة حركة ومعركة، ودائمًا فقط الأقوى هو من يبقى على قيد الحياة. يقدم جيل البقاء على قيد الحياة الجديد مجموعة متنوعة من الميزات، الخيارات، والأدوات التي تنقل اللعب إلى مستوى ثانٍ.


PUBG: NEW STATE


تطورت PUBG كثيرًا إذ تم دمج أشياء جديدة، مثل: الطائرة بدون طيار، والمركبات الحديثة… وغيرها، كما أن المنافسة في “ببجي: نيو ستيت” قد أصبحت عالية جدًا، مما يجعلك مجبرًا على التكيف مع مختلف التغييرات الجديدة فيها لتكون في صدارة اللاعبين.


2- طريقة تحميل وتثبيت لعبة بابجي نيو ستيت على الكمبيوتر:


من المعلوم أن لعبة pubg new state متاحة للتحميل على سوق تطبيقات الهواتف المحمولة، ومع ذلك لا يزال بإمكانك تنزيل لعبة pubg new state للكمبيوتر والاستمتاع بلعبها باستخدام أفضل محاكي أندرويد على الحاسوب: LDPlayer.


LD Player


يتضمن محاكي LDPlayer المتميز الكثير من الأدوات والميزات التي بإمكانك إيجادها في مختلف مشغلات أندرويد على الحاسوب، وإلى جانب ذلك هذا المحاكي يقدم لك تجربة لعب فريدة لجميع الألعاب، وبالتأكيد لعبة PUBG الجديدة ليست استثناءً.


يحتوي محاكي LD Player على العديد من الميزات، مثل: وظيفة النوافذ المتعددة، والتي تتيح لك إدارة حسابات متعددة للعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا، إضافة إلى واجهة مستخدم كلاسيكية المظهر… ويمكنك قراءة الميزات الكاملة [من هنا].


حتى تتمكن من تشغيل اللعبة باستخدام محاكي LD Player اتبع الخطوات التالية:


  • ستقوم بتنزيل وتثبيت المحاكي مجانًا من الموقع الرسمي LD Player.

LDPlayer Download


  • بعد انتهاء عملية التحميل والتثبيت ستقوم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك لتشغيل متجر التطبيقات Google Play.

LDPlayer Google Play


  • ستقوم بالدخول إلى متجر جوجل للتطبيقات وكتابة PUBG: New State ثم البحث عنها، وستقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر بسهولة، لتبدأ لعبها.

PUBG New State Game


  • بطريقة ثانية، يمكنك التوجه إلى موقع Uptodown وتحميل لعبة بابجي الجديدة بصيغة APK، ويمكنك بعد ذلك رفعها على المحاكي وتثبيتها بكل سهولة.

PUBG New State Uptodown


لقد شغلت لعبة بابجي الجديدة بال الكثيرين، ولعل الكثير ممن لا يمتلكون هاتفًا ذكيًا إما يكفي لتشغيلها أو لا يمتلكون هاتفًا إطلاقًا سيرغبون في تجربة لعبة “بابجي: الولايات الجديدة” على الحاسوب، وهو بالتأكيد شيء يمكن القيام به باستخدام محاكيات أندرويد على الكمبيوتر.


رابط تحميل المحاكي: LD Player

———
حرر من طرف: يوسف المدون