أصبحت الملفات المضغوطة لها انتشار واسعا على شبكة الانترنت, بحيث اصبحنا نجدها عند تحميل البرامج او الألعاب و الصور, و ذلك بسبب سهولة المشاركة بهم, و لهذا من بات الكثير يبحث عن شتى الطرق لضغط ملفاتهم او مجلداتهم, ونحن سنتعمق في هذا الموضوع لإيجاد موقع مجاني و اونلاين بتنسيق RAR فما هو هذا الموقع؟ و ما هي مميزاته؟

ضغط الملفات اونلاين

ضغط الملفات بصيغة RAR اونلاين:

يمكنك ضغط الملفات بصيغة RAR من هنا:

طريقة تجميع ملفات داخل ملف RAR اون لاين:

يمكنك ذلك عبر اتباع المراحل:

التوجه لاعلى:  عند الدخول اليه سيظهر اليك واجهة رئيسية بسيطة مع نوع التنسيق RAR الذي تريد حينها ستجد لك زرا لرفع الملفات Add File اضغط عليه ثم اختر الملفات التي تريد ضغطها.

اختيار الملف: حين الضغط على خانة اختيار الملف سيظهر لك كل ملفات جهازك الخاص لتختار ما تريد ضغطه ثم اضغط على فتح لتتم بعد ذلك عملية الضغط مباشرة.

ضغط الملف و تحميله: في عملية الضغط ستنتظر لثوان فقط بعدها سيطلب منك تحميل ملف المضغوط الى جهازك ما عليك سوى الضغط على تحميل, ليكون لك ملف مضغوط على جهازك بكل بساطة و امان.

مزايا خدمة ضغط الملفات مجانا:

حلول مشاكل الضغط و التحميل: بوجود هذه الخدمة فانها تسهل على الكثير ضغط ملفاتهم و مشاركتها دون التحجج الى حجمها الكبير و تعذر ارسالها, و فوق هذا يمتلك طرق الضغط مختلفة فهو يحتوي على تنسيقات عديدة منها RARو ZIP و غيرها, ولا ننسى إمكانية استخدامه في أي جهاز سواء على الحواسيب او على الهواتف الذكية.

ضغط سريع و سلس: هذه الخدمة تجعل عملية الضغط سريعة و سهلة و ذلك بفضل واجهته البسيطة و طريقة عمله, بحيث في ثوان يكون لك ملف مضغوط جاهز دون اللجوء الى مراحل و خطوات صعبة و كثيرة , و حتى انه بإمكانك اختيار عدد غير محدود من الملفات لضغطها دون أي مشكلة, و هذا مما يجذب الكثير من المستخدمين حتى المبتدئين منهم.

عملية ضغط مباشرة: في هذه الخدمة لا تحتاج الى تحميل أي تطبيق او برنامج و لا الى تسجيل أي حساب فهو موقع اونلاين ما عليك فقط هو اختيار الملف و ضغطه و سيكون جاهزا.

مجانية و امان الموقع: من اهم ما يجذب المستخدمين هو انه مدعم بالكامل و مجاني بنسبة مئة بالمئة و غير محدود, و فوق هذا فهو موقع امن بحيث يتم حذف جميع معلومات الملفات التي تم ضغطها من الموقع لحماية خصوصيات المستخدم.

في الأخير خدمة File To RAR مثالي, من كل النواحي للاعتماد عليه في أي ضغط تريد بصيغة RAR. امن و سهل و سريع و مجاني و مناسب لكل الأجهزة, و فوق هذا فهو يحتوي على ميزات أخرى يمكنكم ان تكتشفوها بنفسكم و تستمتعون بتجربتها, و ان كنتم قد جربتموه من قبل فيا ترى هل راق لكم هذا الموقع؟ و ما هي مزاياه الأخرى؟

——-

حرر من طرف: ايمان المدونة