في وقت قريب، أعلنت شركة لينكد إن عن تخليها أخيرًا على منتج “الستوري” الذي يزول سريعًا. تشير مديرة المنتج أن الميزة ستنتهي نهاية شهر سبتمبر 2021.


LinkedIn


تم إطلاق ميزة قصص الفيديو على غرار سناب شات لأول مرة في فبراير 2020 كاختبار أولي. مع ذلك، يبدو أن الميزة وصلت للنهاية. تقول “لينكد إن” أن سبب الاغلاق يرجع إلى عدم رغبة المستخدمين في اختفاء الفيديو سريعًا، وأنهم يريدون نشر مقاطع فيديو طويلة.


نشرت LinkedIn تأكيدًا على قرب انتهاء الميزة لتحذير المعلنين من الاستثمار في اعلانات تستهدف ميزة القصص. وقد كانت هذه خطوة في أعقاب إغلاق Twitter لمنتج Fleets الذي يشبه القصص في يوليو.


مثلما حدث مع LinkedIn، لم يستجب المستخدمون في تويتر أيضًا إلى ميزة Fleets، وقد تم اغلاقها بسبب أنهم لم يحصلوا على الاستجابة التي أرادوها. هذا الاغلاق قد يشير إلى تراجع استخدام الفيديوهات سريعة الزوال، ومع ذلك، لا يحتمل تخلي سناب شات وانستغرام عن الميزة قريبًا.


تفكر لينكد إن في خطط لإنشاء ميزة فيديو قصير، وقد تنضم إلى منصات مثل: Snapchat و Instagram التي صممت خلاصات خاصة بها تشبه TikTok. لم يتم تقديم تفاصيل كثيرة حول الأمر، لكن ينبغي انتظار بعض الوقت قبل رؤية ما سيحدث.