من حين لآخر، وأثناء استخدام WhatsApp قد تفكر في نقل محادثاتك من Android إلى iOS أو العكس، لكن لا يتوفر خيار واضح للقيام بذلك.


نقل محادثات الواتساب من إلى


ستضطر بلا شك أن تستخدم بعض الخدمات الغير موثوقة، وإذا وفقت للحصول على واحدة مجانًا، فإنك قد تشك في مصير محادثاتك قبل تحويلها. في الحقيقة تعمل واتس آب على أداة لنقل المحادثات بين الهواتف، لكنها ستستغرق بعض الوقت للوصول.


أثناء ذلك، تتحدث التقارير عن أن جوجل تمتلك أداة لنقل البيانات، ومن المنتظر خلال التحديثات القادمة أن تدعم ميزة “نقل محادثات واتساب”.


إنها أداة Google Data Transfer Tool وهو تطبيق لنسخ ونقل البيانات من هاتف لآخر، ومع هذا لن يقتصر الأمر فقط على بيانات جوجل، وإنما من المنتظر أن ينقل بيانات واتساب من آيفون إلى أندرويد أو العكس.


قد يفيدك .. ميزة قادمة لتطبيق واتساب لنقل المحادثات بين أندرويد و iOS

 

Data Transfer Tool‏


ليست متاحة حاليًا لكن فور دعم الميزة، ستحتاج إلى توصيل هاتفيك بالكابل، وثم نقل البيانات من واتساب الجهاز الأول الى واتساب الجهاز الثاني، بالإضافة إلى بيانات أخرى إذا كنت مهتمًا في نقلها كذلك.


بالرغم من أننا ننتظر Whatsapp للعمل على الميزة بالغة الأهمية، فإن اللجوء إلى جوجل في الوقت الراهن خيار أكثر أمانًا. لم تخبرنا جوجل موعد الإطلاق لهذه الخاصية، لكنها ستكون في القريب العاجل.


بالرغم من توفر الكثير من خدمات نقل دردشات Whatsapp من IPhone إلى Android أو العكس، لكنك ستكون قلقًا على سرية الأمر، وقد لا ترغب في رؤية محادثاتك معروضة للبيع في الأنترنت المظلم.


رابط الأداة:

Google Data Transfer