مع تدهور الحالة الصحية في العالم، والضرر الذي تسببت فيه جائحة كورونا على المستوى العالمي، وما حدث من مشاكل في السفر الى بلدان العالم، يبقى الكثير يستفسر عن الدول المسموحة للسفر حاليًا.


موقع عربي لمعرفة البلدان المسموحة للسفر


نحن نثمن جهود الدول في حفظ صحة السكان، وذلك عبر اتخاذ إجراءات معينة طبقًا للحالة الصحية الحالية، من ذلك قيود السفر، وبعض الإجراءات التي تختلف من بلد لآخر.


من أجل معرفة الحالة الصحية للبلدان، والأماكن التي يسمح لك بالسفر إليها، تم إطلاق خدمة عربية اسمها “المسافر“. موقع Almosafer عبارة عن أداة مهمة لكل الراغبين في السفر.

مفيد جدًا .. لهذا السبب من الأفضل استعمال vpn دول العالم الثالث عند الشراء من الانترنت


تقدم الأداة خيارات مختلفة بهدف معرفة البلدان وحالة الحدود، وكذا القيود المنتهجة، والشروط الواجب اتخاذها من طرف السياح لمنع انتشار هذا الفيروس.


يعتمد الموقع على مصادر رسمية لتحديد الوضح الحالي، وتقديم المعطيات اللازمة لكل الراغبين في السفر، كما أنه يقوم بتحديثها على مدار اليوم لضمان بقاء المسافرين على اطلاع دائم بحالة السفر في الوجهة المقصودة.

يوفر لك مربع بحث لاختيار وجهتك، وعند كتابة البلد المقصود ستتعرف على حالة البلد، مع قيود الدخول المفروضة، وما يجب الالتزام به من حجر صحي وعدد الأيام، إضافة الى حالة أهم المناطق السياحية، وفي حال توجب عليك إجراء فحص كوفيد-19 بنتيجة سلبية.


Almosafer - حالة السفرعبر البلدان


كما أن الموقع يتوفر على خدمة أخرى بغض النظر عن الاطلاع على البلدان التي يسمح السفر إليها، وهي إمكانية حجز رحلات. يمكنك اختيار محطة المغادرة والوصول، مع نوع الرحلة.


Almosafer - حجز رحلة


إضافة الى هذا يمكنك حجز فندق من بين أكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم مع اختيار عدد الغرف. كما يتوفر الموقع على عروض ومسابقات مع دليل شامل لمختلف الوجهات السياحية.


Almosafer - حجز فندق


لن تواجه مشكلة بعد الآن فيما يتعلق بالسفر. ستتمكن أخيرًا من إلقاء نظرة على البلدان المسموحة واختصار عناء البحث اليدوي.


——-
رابط الخدمة:

المسافر