من حين لآخر، يرغب بعض مستخدم هواتف أندرويد في تجربة تطبيقات جديدة على هواتفهم، وهنا نقصد تلك التطبيقات المضحكة والمسلية مثل محاكاة شرب الماء والعصير، أو إخافة صديقك بجعله يعتقد أن هاتفه اخترق، وغير ذلك الكثير. من بين التطبيقات التي يفضلها الكثير من الناس هي تلك الخاصة بكسر الهاتف، وهي تضيف لمسة رائعة للمرح لأن شيئًا كهذا قد يكون له تأثير كبير على صديقك، وإذا كنت تريد تجربتها لدينا بعض التطبيقات المجانية لهاتفك.

شاشة هاتف مكسورة

تطبيق الشاشة المكسورة

أول تطبيق على القائمة لجعل شاشة هاتفك تبدو مكسورة، وهو تطبيق حاصل على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي، كما تم تحميله لأزيد من 50 مليون مرة، ويتم استخدامه من طرف الكثير من الأشخاص لجعل الشاشة مكسورة.

تطبيق الشاشة المكسورة

يقدم التطبيق خيارًا مزيفًا على شكل محاكاة لكسر شاشة الهاتف، وفي الواقع لن يتضرر هاتفك، لكن بالنسبة لصديقك أو من تريد خداعه قد يتضرر كثيرًا، كما يوفر التطبيق بعض أصوات الكسر عند لمس الهاتف، كما أن تأثير تدمير الشاشة واقعي لحد ما.

تطبيق Broken Screen Wallpaper

إذا كنت تريد تطبيق جديد للخلفيات، فلن تفكر بعد الآن في الخلفيات العالية الجودة الخاصة بمشاهد الطبيعة، ولكن ما رأيك بأن تستخدم خلفيات كسر لهاتفك، والتي تجعل الهاتف يظهر بأنه مكسور عند تشغيله.

Broken Screen Wallpaper

تم تنزيل هذا التطبيق لأكثر من 100 ألف مرة، وهو يقدم عشرات الخلفيات الاحترافية التي تظهر شاشة كسر الهاتف، كما يتلقى التطبيق بعض التحديثات من حين لآخر لإصلاح المشاكل ولا يزال جيدًا لخداع أصدقائك وعائلتك.

تطبيق Crack Your Screen Prank

من بين تطبيقات كسر الشاشة المخادعة نجد هذا التطبيق، والذي يبدو أنه بارع في هذا الأمر كثيرًا. بالكاد تم تحميله لأزيد من 10 مليون مرة، كما تم تقييمه بشكل جيد في متجر جوجل بلاي.

Crack Your Screen Prank

هذا التطبيق مناسب للمزاح مع أصدقائك، ولا يسبب أي ضرر لهاتفك ولكن ما يقوم به هو محاكاة الكسر بثلاث طرق مختلفة، عبر الاهتزاز، أو اللمس، أو بعد ثواني معينة. المميز في هذا التطبيق وما يجعله احترافيًا هو أن الكسر يكون فوق أيقونة التطبيقات مما يجعله أكثر واقعية.

تطبيق Broken screen wallpaper HD

إذا كنت جربت بالفعل بعض تطبيقات كسر الشاشة ولا زلت تجد أن جودة الخلفيات المقدمة ضعيفة كفاية ليكتشف بأن الأمر مجرد تزييف فستحتاج هذا التطبيق. يقدم التطبيق خلفيات عالية الجودة لكسر الشاشة لتجربها على هاتفك.

Broken screen wallpaper HD

حصل التطبيق على أزيد من 50 ألف عملية تحميل، كما يدعم مئات الخلفيات بجودة HD و 4K ويمكنك استخدامه بدون أنترنت، كما يسمح لك بمشاركة الخلفيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومع ذلك فإن عدد التحديثات التي يتلقاها قليل لحد ما.

تطبيق كسر الشاشه

آخر تطبيق على القائمة سيقوم بكسر هاتفك بكل ما تحمله الكلمة من معنى ! رغم اختيارنا لكونه آخر تطبيق لكنه يوفر خلفيات كسر شاشة ممتازة، ويتم الترويج له على أنه لعبة كسر شاشة الهاتف، كما يوفر ميزات عديدة.

تطبيق كسر الشاشه

لقد حصل هذا التطبيق على أزيد من 1 مليون عملية تنزيل مع مراجعات وتقييمات عديدة من طرف المستخدمين، وبالنظر إلى ما يقدمه من ميزات كمحاكاة صوت الكسر، مزحة شاشة النار، ودعمه للغة العربية يجعله يستحق التجربة حقًا.

أخيرًا، كانت هذه أفضل ألعاب كسر شاشة الهاتف لتجربتها على نظام الأندرويد، وهي مزحة رائعة لتقوم بها على هواتف أصدقائك وعائلتك وتجعلهم يصدمون بشأن الأمر، ولن تأكد من تجربتها على هاتفك قبل كل شيء.

قد يفيدك .. إستمتع بصرف أموال الملياردير إيلون ماسك من هاتفك .. لعبة رائعة لتجربها!