إنها ليست المرة الأولى التي يدهشنا فيها موقع Ebay بالمزادات التي تصل إلى أسعار عالية جدًا. هذه المرة تم طرح هاتف آيفون X مستعمل للبيع في المزاد.


هاتف آيفون بسعر 100,000 دولار


لقد تحدثنا في السابق عن شيء بخصوص أول هاتف iPhone يشحن بمنفذ USB-C ويبدو أنه الهاتف المقصود في ذلك. إنه الهاتف الذي يتوفر على خاصية مثيرة وهي أنه بدل الشحن باستخدام Lightning فإنه يشحن بمنفذ USB-C ولعل هذا جعل له قيمة عالية.


في موقع Ebay، داخل صفحة البيع يمكننا الملاحظة أن المزايدات على هذا الهاتف وصلت إلى أزيد من 100,000 دولار، على الرغم من أننا لا نعرف حقًا إذا كان الأمر يتعلق بأشخاص يريدون بشدة شراء هاتف يتوفر على ذلك المنفذ أو فقط لأنه أول آيفون به منفذ USB-C.


World's First USB-C iPhone Ebay


على الرغم من كل شيء لا يزال المزاد مستمرًا حتى يوم الخميس 11 نوفمبر 2021 مع احتمال أن ترتفع المزايدات عليه أكثر فأكثر.


بات من المعروف الآن أن هذا الهاتف قطعة فريدة من نوعها ولعل هذا الأمر يفسره عدد المشاهدات التي تحصل عليها في الفيديو القصير لأول هاتف آيفون يعمل بمنفذ USB-C.


أول هاتف آيفون بمنفذ USB-C


رغم كل شيء، يعلق المهندس صاحب الابتكار بأن ما فعله كان البحث عن أرخص هاتف iPhone X متاح في السوق، وثم قام بتركيب منذ USB-C باستخدام أدوات اللحام.


أخيرًا، هل يستحق هاتف آبل مستعمل فعلًا 100,000 دولار؟ ربما لا، ومع ذلك قد يكون جيدًا لمن يرغب في الحصول على عنصر لا يوجد منه إلا واحد في العالم، مما قد يجعلك متميزًا.


جهاز iPhone X هذا هو الأغلى وقد ترغب في الحصول عليه لكن لن تكون له فائدة سوى تركه فوق رف منزلك ولا ننسى دفع أزيد من 100,000 دولار كمزايدة للحصول عليه.


رابط صفحة البيع:

World’s First USB-C iPhone