يوميًا يتزايد الإقبال على منصة يوتيوب، حيث تحظى هذه الأخيرة بعدد كبير من المشاهدات إلى جانب رفع متزايد للفيديوهات المختلفة كل ساعة.


إعلانات اليوتيوب


هذا الأمر سيجعل المنصة مكان رائع للإعلان، كما أن إعلانات اليوتيوب مرجحة كثيرًا للمسوقين الذين يرغبون في ترويج مختلف المنتجات والخدمات.


المشكلة في إعلانات اليوتيوب أنك ستحتاج لدفع الكثير من المال لتحصل على معدل تحويل عالي، ومع ذلك فمعظم من يستخدم الـ Youtube Ads سيجد نفسه يصرف الكثير من المال بدون أي نتائج، ولذلك سيحتاج لتخصيص إعلاناته أكثر فأكثر.


للقيام بذلك، ستحتاج بشكل أساسي للاستعانة بأحد أدوات استخراج الكلمات المفتاحية المستهدفة والتي ستساعدك في الوصول إلى الجمهور الصحيح وبالتالي زيادة معدل التحويل مع تقليل تكاليف الإعلان.


سنستعمل Biteplay وهي أداة تعمل بخوارزمية دقيقة حيث تقوم بالبحث عن مختلف الفيديوهات داخل المنصة والتي تتعلق بنفس المجال الذي تريد استهدافه، وستستعمل هذه المعطيات الدقيقة في الوصول إلى جمهورك المستهدف في الوقت واليوم المناسب.


ستتوجه إلى أداة Biteplay وستضغط على START A 7-DAY FREE TRIAL لتتمكن من تجربة الأداة بشكل مجاني.


قد يفيدك .. تسعة أسباب تجعل “جوجل أدسنس” أفضل شركة إعلانية


Biteplay


لاستعمال الأداة، ستقوم بالبحث عن الكلمة المفتاحية المناسبة للمجال الخاص بك، كما يمكنك الاستعانة بالفلاتر المختلفة لإيجاد جميع الفيديوهات التي تتعلق بنفس المجال. كما توجد خيارات أخرى للبحث عن المؤثرين، وإمكانية تتبع التحويل.


في خيار آخر، يمكنك الحصول على الكلمات المفتاحية المناسبة لأي مجال تريد مما يسمح لك باستعمالها في إنشاء الحملات الإعلانية عبر يوتيوب وتحقيق نسب تحويل عالية.


Biteplay Keywords


يمكنك تجربة الأداة لمدة أسبوع كامل مجانًا وإذا كانت مفيدة لك يمكنك دفع الاشتراك المدفوع للاستمرار في استخدامها.


رابط الأداة: Biteplay