إذا تحدثنا عن منصة فيسبوك، فإن أكثر الأماكن التي تحصل فيها على محتوى كثير مع التفاعل هي بالتأكيد “الجروبات”. ومع هذا، سيصل شيء مشابه قريبًا إلى تويتر.


Twitter


بدءً من الأربعاء، يمكن لمستخدمي Twitter انشاء مجموعة على المنصة ودعوة الاعضاء للانضمام إليها. بمجرد إنضمام أي شخص تم دعوته إلى الجروب، سيتمكن من نشر التغريدات. إلى جانب هذا، سيتمكن أعضاء المجتمع فقط من الإعجاب، والرد على التغريدات.


بعيدًا عن منهج عمل جروبات الفيسبوك أو ريديت، ستتضمن تويتر إمكانية تحديد مشرف خاص بالمجموعة، إلى جانب وضع القوانين، دعوة الأشخاص وإزالتهم. سمحت تويتر لبعض المستخدمين بإنشاء مجموعات أولية خاصة، ومع ذلك، الطريقة الوحيدة للانضمام إليها هي: “الدعوة”.


بحسب بيان الشركة تخبرنا أن “المجتمعات” الجديدة يمكن الإنضمام إليها في الوقت الحالي فقط عن طريق الدعوة. إلى جانب هذا، لا تزال تعمل على إيجاد طرق تسمح فيها للأشخاص باكتشاف المجتمعات التي يريدون أن يكونوا جزءً منها والانضمام إليها.


قد يكون الانضمام إلى المجتمعات وإيجادها أصعب من فيسبوك أو ريديت، ومع ذلك سيتم العمل على توفير خيار لحل المشكلة قريبًا. أثناء كتابة أي تغريدة، ستتوفر لديك قائمة إضافية “My Communities” في خيارات النشر، وستتمكن من تحديد المجموعة المناسبة والنشر.


Twitter Communities


قدمت Twitter الكثير من التحسينات على مدار الفترة الماضية، وقد تحدثنا بالفعل عن الميزة الجديدة لربح المال من تويتر، وفي آخر مرة تحدثنا عن شيء بخصوص إزالة متابع دون حظره، ويبدو أن المزيد قادم في المستقبل.