البريد الإلكتروني وسيلة رائعة للتواصل وإرسال الرسائل، مع ذلك، يجب أن تفكر كثيرًا قبل الضغط على زر الإرسال لأنه سيكون لديك ثوانٍ لإلغاء الإرسال.


الغاء ارسال رسالة جيميل


بشكل افتراضي، سيكون لديك 5 ثواني لتقرر إذا أردت إكمال عملية الارسال، وبالتأكيد إذا حاولت التحقق من الرسالة لن يكفيك الوقت لإزالتها بعد ذلك. سيساعد تمديد مؤقت إزالة الإرسال في منحك وقت إضافيًا لاتخاذ القرار الأخير.


حاليًا، تسمح جوجل بأربع خيارات: 5، 10 ثواني، 20، و30 ثانية، ومهما كان فمن الجيد أن بإمكانك منح نفسك وقت أطول، وقد لا تكون 30 ثانية كافية لكن يمكن أن تتذكر شيء أثناء ذلك !


ستدخل إلى جيميل، ثم ستضغط على “أيقونة الاعدادات”، وبعد ذلك من القائمة المنبثقة ستختار “عرض كامل الإعدادات”. مباشرة ستنزل إلى خيار “التراجع عن الارسال”، وستتوفر لك الخيارات الأربع، وينصح بوضع 30 ثانية.


Gmail - Undo Send


ستنزل إلى أسفل صفحة الاعدادات وتضغط على “حفظ التغييرات”. الآن في حال ارسالك لأي رسالة ستحصل على وقت إضافي لإلغاء الإرسال. وكما العادة، سيظهر اشعار صغير أسفل الشاشة يخبرك بنجاح ارسال الرسالة، مع خيار “تراجع” يستمر لفترة تحددها.


جيميل - حفظ تغييرات الاعدادات


يحتوي الجيميل على خيارات متقدمة. سيسمح التغيير على الإعدادات في زيادة مدة التراجع على ارسال الرسائل، مع الأمل في أن تصبح الرسائل يمكن إلغاء إرسالها في أي وقت نريد.