بالنسبة للكثيرين، يعد انشاء مقالات جديدة والتفكير في ذلك أمرًا صعبًا، بالرغم من نتائج ذلك على المدى البعيد، لكن يفضل الكثيرون إما ترجمة المقالات الى اللغة العربية، أو إعادة صياغة المقالات.


مرادف - إعادة صياغة المقالات


بالنسبة لمن يفكرون في ترجمة التدوينات، يعتمدون على مواقع مثل ترجمة جوجل مع تغيير لبعض الكلمات.

أما بخصوص إعادة الصياغة، منذ سنوات طويلة والأمر يتم بشكل يدوي، مع امكانية القيام بذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي فيما يخص المقالات الإنجليزية فقط، إذ نجد مواقع كثيرة تدعم تلك اللغة فقط.


الآن، تم إطلاق موقع مُرادف Moraddef الذي يدعم أخيرًا إعادة صياغة المقالات العربية الى جانب إعادة صياغة المقالات الأجنبية.


بفضل الذكاء الاصطناعي يمكنك الحصول على مقالات معاد صياغتها في ثواني، وبضغطة زر. ستقوم بإنشاء حساب جديد عبر إدخال معلومات التي يطلبها منك.

مرادف - تسجيل الدخول


عند الانتهاء، ستدخل مباشرة للحساب، وستحتاج الى تفعيل رقم الهاتف قبل الشروع في الاستخدام (في حال واجهتك مشكلة في تأكيد رقم الهاتف استعمل متصفح آخر).


بعدها يمكنك نسخ رابط المقالة التي تريد إعادة صياغتها، وثم لصقها في الحيز الفارغ وأخيرًا اضغط على جلب المحتوى.

Moraddef - إعادة صياغة مقالات من مواقع


يمكنك التحكم في جودة إعادة الصياغة وقوتها، ثم اختيار اللغة من بين 4 لغات متاحة (اللغة العربية، اللغة الفرنسية، اللغة الانجليزية، اللغة الإسبانية) وأخيرًا ستعمل إعادة صياغة.

الفيديو الموالي يوضح بشكل جيد طريقة عمل الموقع:



أخيرًا، يمتلك الموقع باقات عديدة لمن يريد الاشتراك، وذلك للتمكن من إعادة صياغة كلمات أكبر، من الواضح أن الاشتراك أمر لا مفر منه بعد التجربة المجانية لإعادة صياغة المقالات، كونه يطلب منك تأكيد رقم الهاتف في كل مرة، وبذلك لا يمكنك انشاء حسابات ببريد إلكتروني عشوائي واستخدامها.


Moraddef - أسعار باقات الإشتراك

رابط الموقع:

Moraddef